أفضل سائقات ظهرن بالأفلام العالمية.. مهارات لا تضاهى!

هناك الكثير من الأفلام التي كانت تدور أحداثها حول القيادة بسرعة عالية والمطاردات الرائعة، ورغم اعتيادنا سيطرة الرجال على أغلب مثل هذه الأفلام، إلا أن للسيدات العديد من الأدوار التي أثبتن بها شغفهن للقيادة والسرعة أيضاً، حيث تتضمن كل من The Italian Job و Gone in 60 Seconds و Fast and Furious على سبيل المثال لا الحصر، لذا نكتشف خمسة من أفضل السائقات اللواتي ظهرن بالأفلام.

 

1- ميشيل رودريجيز في Fast and Furious

تدور سلسلة أفلام Fast and Furious حول العديد من السباقات والمطاردات الخطيرة للغاية، ورغم وجود العديد من الأبطال الأشداء بالسلسلة مثل فان ديزل ودواين جونسون المعروف بـ "ذا روك" إلا أن ميشيل رودريجيز التي أتت بشخصية ليتي أورتيز دائماً ما تحاول التصدي لهم بفضل مهاراتها الجنونية في القيادة التي أظهرتها في العديد من مشاهد المطاردات والخدع المختلفة.

 

2- أنجلينا جولي في Gone in 60 Seconds

تمتلك أنجلينا جولي شخصية فريدة من نوعها عاشقة للمغامرة، ودورها بشخصية سارا سواي في فيلم Gone in 60 Seconds أبرز مثال على ذلك، فعلى الرغم من سرعة قيادتها الجنونية، إلا أنا مهاراتها بالمناورة والتحكم في السيارات بشكل رائع أبهر المشاهدين.

 

3- فاي دوناواي في Bonnie and Clyde

لعبت عارضة الأزياء السابقة فاي دوناواي دور بوني باركر في فيلم Bonnie and Clyde الشهير لعام 1967، والمأخوذ عن قصة حقيقية لثنائي إجرامي ظهر بالولايات المتحدة مروعاً الكثير من سكان المقاطعات المختلفة قبل أن يموتا سوياً في واحد من أشرس حوادث إطلاق النار بالتاريخ الأمريكي، حيث تميزت بوني بطابع عدواني هائل وحب جنوني للسرعة دون أي حد.

 

4- تشارليز ثيرون في Mad Max: Fury Road

لعبت الممثلة الأمريكية الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون دور الإمبراطور فوريوزا القوية والحاسمة للغاية في فيلم Mad Max: Fury Road، لتساند شخصية ماكس الذي لعبها توم هاردي كمحاربين على الطريق أثناء مهمة هروب مستحيلة، برهنت خلالها فوريوزا على قدراتها المخيفة بالقتال والقيادة.

 

5- أوما ثورمان - Kill Bill

عند الحديث عن المرأة الأكثر دموية وقوة بالأفلام المختلفة، من المؤكد أن شخصية بياتريكس كيدو التي مثلتها أوما ثورمان في كلا جزئي فيلم Kill Bill ستكون إحدى محاول الحديث، حيث كانت في مهمة تدور حول إيجاد كل من قام بتركها في غيبوبة لعدة أعوام، مستخدمة خلال بحثها العديد من السيارات التي قادتها بمهارة وعنف.

اقرأ أيضاً: سيارات الملكة رانيا.. فخامة ورقي ملكي!

سيارات مشاهير افلام سيارات سريعة قيادة المرأة
loaing icon