استرخ في هذه الوجهات السياحية المميزة

كثيرا ما يحتاج المرء لإجازة يسترخي فيها بشكل كامل بعيدا عن قلق وضغط متطلبات الحياة اليومية، يفضل أن تكون هذه الإجازة بعيدة عن أي التزام أو رسميات ليتمكن المسافر من قضاء يومه بحرية بأي شكل أو مظهر يريد، مستمتعا بأي شيء يريد فعله.

هذه الأماكن تضمن لك تجربة مثل هذه.

 

سلطنة عمان

إذا كنت تريد مشاهدة اتحاد الطبيعة بالتاريخ وبالراحة والفخامة، قم بزيارة سلطنة عمان وتنقل بين قرى الجبل الأخضر الجبلية ومخيمات صحراء وهيبة الرملية، ومن مسقط إلى صلالة ستضمن إجازة تخلع عنك كل التوتر والضغط وتعيد شحن طاقتك فورا.

 

اسبانيا

في ماربيلا الأسبانية ستحصل على كل خيارات الاجازات الرائعة معا، شاطئ رملي جميل جنبا إلى جنب مع موانئ مميزة وفي الخلفية مشاهد خضراء ممتزجة بالجبل الذي يحتضن الساحل.

 

أنتيجوا وباربودا

شواطئ متعددة ومختلفة تطل على مياه الكاريبي المتلألئة، وإن أردت تغيير المشاهد يمكنك زيارة عاصمة الجزيرة حيث ستجد العديد من الأماكن التاريخية التي ستجذب عينيك أثناء تمشية هادئة.

 

جزر الكناري (تابعة لأسبانيا ولكن بحكم ذاتي)

في تينيريف ستتمكن من الحصول على تجربتين متناقضتين، إن كنت تريد الاسترخاء الحقيقي فستجد الكثير من الشواطئ التي ستسمح لك بالاستلقاء المريح تحت الشمس، وان أردت أن تغامر قليلا فإن جبل تييد سيكون باستقبالك لتتسلقه وتلقي نظرة على بركانه النشط.

 

المجر

يمر الدانوب في قلبها وتتوزع القلاع الشامخة في أنحائها لتشعر أنك في مدينة خيالية، سكان ودودون وطعام رائع، هذا ما ستحصل عليه في حالة قضيت إجازة في بودابست عاصمة المجر.

اقرأ ايضا: للمغامر فقط... هذه هي النشاطات التي تنتظرك في مالطا
 

سياحة سفر مناظر طبيعية لايف ستايل اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon