أفضل الفنادق لقضاء ليلة تحت النجوم

لا يوجد ما هو أكثر جمالا من قضاء ليلة في فنادق مطلة على السماء الصافية بنجومها المنيرة وهدوءها العميق، ولتكتمل التجربة، فإن بعض الفنادق ستوفر لك الراحة التامة وكل وسائل الراحة لكيلا تشعر بأي تشتيت عند الاستمتاع بالتجربة الغامرة، لذلك فإن هذه القائمة ستخبرك بأجمل الأماكن التي يمكن السفر اليها لقضاء ليلة فيها تحت النجوم مباشرة.

 

جنوب افريقيا - Tswalu Kalahari

جنة محبي الطبيعة، تقع المحمية في منطقة أدغال تتوسط صحراء جنوب إفريقيا. في منطقة مرتفعة من الدغل أقيمت شرفة مترفة للبيات تحت السماء الصافية ولمشاهدة الحيوانات البرية من على مسافة اّمنة، يبدأ سعر الإقامة في الفندق من 500 دولار أمريكي (1,875 ريال سعودي).

 

إيطاليا - Albereta

يحتوى الفندق على جناح بسقف متحرك يسمح لك بتحريكه بكبسة زر واحدة  لتنكشف أمامك سماء ايطاليا الصحوة ونجومها المنيرة، يبدأ سعر الإقامة في الجناح من 615 دولار أمريكي (2,306 ريال سعودي)، لست مضطرا للنظر لأعلى طوال الوقت لمشاهدة منظر خلاب حيث تطل الشرفة على منظر رائع، بالإضافة لحوض استحمام واسترخاء رخامي لتجربة لا تنسى.

 

الولايات المتحدة الأمريكية - Amangiri

في صحراء ولاية يوتاه الجنوبية يقع هذا المنتجع الذي يحوي 6 أجنحة مفتوحة السقف محمية من الرياح بالجدران الثلاث لتوفير منظر لا مثيل له للسماء التي ستشعر أنك لم ترها من قبل في حياتك من فرط روعتها، ستوفر لك الإقامة هنا تجربة الأدرينالين المتدفق من فرط الإثارة وأيضا تجربة السلام الداخلي والهدوء الروحي الغامر في الوقت ذاته، يكلف البقاء في هذا الفندق 1500 دولار أمريكي (5,625 ريال سعودي).

 

المكسيك - Las Ventanas al Paraíso

مقابل 1600 دولار أمريكي (6000 ريال سعودي) ستحصل في لاس فينتاناس على شقة فندقية بشرفة ضخمة تحوي سرير كبير مخصص لمشاهدة سماء المكسيك براحة ورفاهية لا تضاهى. يوفر المكان عدة مواقع فاتنة لتناول الطعام من ضمن قائمة تضم العديد من مطابخ العالم من المكسيكي المحلي للأسيوي الهندي والياباني يطل كل منها على جانب شديد الأناقة والجمال من المنتجع الفاخر.

اقرأ ايضا: كيف تصمد خلال رحلة طيران طويلة أو حتى تستمتع بها

سياحة سفر فنادق سياحة الخليج اماكن سياحية طيران
loaing icon