أفضل الشواطئ عالمياً لصيف 2018

اقترب فصل الصيف وبدأ معه التخطيط لوجهتك التالية هرباً من درجات الحرارة المرتفعة وبحثاُ عن شاطئ جميل للإسترخاء والإستمتاع بالبحر والأنشطة الممتعة. تابع هذا المقال واكتشف 5 أجمل شواطئ حول العالم لعام 2018 بحسب اختيار موقع "تريب أدفايسور" المتخصص بعالم السفر والمغامرات.

> أجمل المعالم السياحية في السعودية

 

غرايس باي (Grace Bay) في جزيرة تركس وكايكس (Turks and Caicos)

احتل هذا الشاطئ في تركس وكايكس في دول الكاريبي المرتبة الأولى لهذا العام واستحقّها عن جدارة˓ إذ أنّه يتميّز بألوان طبيعية خلّابة ويضم العديد من المنتجعات والفيلات الفخمة كما أنّه غير مكتظ ممّا يجعله ملاذاً رائعاً لمحبي الاسترخاء.

 

بايا دو سانشو (Baía do Sancho) في البرازيل

شاطئ جميل ويتميّز بمياهه الكريستاليّة والعذبة المثالية للسباحة والغطس كما باستطاعتك مشاهدة الدلافين تسبح أمامك في الخليج الرائع.

 

شاطئ فاراديرو (Varadero) في كوبا

يعتبر هذا الشاطئ الأشهر في كوبا ويمتد على نحو 20 كيلومتراً. يتميّز الشاطئ بالرمال الناعمة وأشجار النخيل على طول حافته ويضمّ العديد من المنتجعات الشاملة التي تغري السياح من جميع أنحاء العالم.

 

إيغل بيتش (Eagle beach) في أروبا

إيغل بيتش هو أحد شواطئ الكاريبي الحالمة نظرًا لما يتمتع به من رمال بيضاء ناعمة ومياه فيروزية، ويتردّد عليه محبو الرياضات المائية كما يتمتع بظروف مثالية لممارسة السباحة.

 

شاطئ سفن مايل (Seven Mile) في جزر كايمان

يمتدّ هذا الشاطئ على نحو 9 كيلومترات فقط لكنه يجذب الزائرين من جميع أنحاء العالم نظرًا لما يتمتع به من رمال مرجانية ومياه نقية خلابة وهو مكان مناسب لممارسة رياضة الغطس.

سياحة سفر
loaing icon