أفضل ألعاب سباقات لمنصة أكس بوكس وان

صحيح أن الجوالات والأجهزة اللوحية تسمح لك بتحميل أجمل الالعاب على الإطلاق، إلا أن أجهزة ألعاب الفيديو قد تمتعك بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا: ألعاب السيارات الأكثر مبيعاً في العالم

ويعتبر الأكس بوكس وان من أبرز أجهزة ألعاب الفيديو والذي يسمح لك بالاستمتاع بعدد لا بأس به من ألعاب السيارات والتي سنتعرف على أبرزها في العام 2018.

- Forza Motorsport 7: هذه اللعبة الرائعة عليك أن تقوم بتجربتها إذا كنت تملك جهاز أكس بوكس وان كما أنها متوفرة لأجهزة ويندوز. ظهرت الـ Forza Motorsport 7 في معرض الترفيه الإلكتروني في العام 2017 وبالتأكيد ستأخذك إلى عالم مليء بالحماس والتسلية.

- Forza Horizon 3: أما هذه اللعبة فلا تقل شأناً عن اللعبة الأولى وكل الذين يملكون جهاز أكس بوكس وان أومايكروسوفت ويندوز بالتأكيد سوف يستفيدون من مراحل اللعبة الشيقة والممتعة. طورت Forza Horizon 3 شركة "بلاي جراوند جيمز البريطانية".

- Dirt 4: وللذين يحبون ألعاب سباقات السيارات من الضروري ان تجربوا ديرتي 4 والتي تتوافق مع الأكس بوكس وان والبلايستيشن 4 ونظام ويندوز أيضاً. هذه اللعبة كل شخص جربها تعلق بها وأدمن عليها لروعة مراحلها.

- Project Cars 2: لا تخرج أبداً عن حدود الطريق واحترم قوانين السباق كي لا تعاقب! Project Cars 2 لعبة مسلية جداً وتسمح لك بالتعرف على قدراتك في قيادة السيارات بشكل سريع فتتحدى نفسك وتتحدى الغير.

تكنولوجيا
loaing icon