أفضل 5 أجهزة ذكية تناسب الرياضيين في 2019!

هل تشكل الرياضة جزء كبير من حياتك؟ لم لا ترفع مستوى التحدي مع أجهزة ذكية مخصصة للرياضيين، سواء كانوا هواة أو محترفين. لذا، نقدم لكم اليوم 5 من أكثرهم تميزاً.

 

Fitbit Aria 2 Smart Scale

نبدأ أولاً مع هذا الميزان الذكي القادر على قياس أوزان ما يصل إلى 8 أشخاص مع متابعة تطورات خسارتهم للوزن بمرور الوقت وعرض بياناتهم بشكل منفصل، بجانب تتبع معدلات الدهون في جسم الرياضيين مع دعم الاتصال بالهواتف الذكية عبر الواي فاي.

 

iFit Sleep HR Sleep Tracker

يحتاج الرياضيين إلى نوم هانئ كي يسمحوا لأجسادهم بالنمو والتطور، وهنا تأتي أهمية هذا الجهاز الذي يتخذ شكل القرص الصغير، حيث يوضع أسفل الفراش الذي تنام عليه وأعلى القاعدة السفلية للسرير، ليتصل بعدها بالهواتف الذكية ويتتبع نظام نومك بشكل دقيق، مما يوفر معلومات هامة تساعدك على تحسين ساعات الراحة.

 

PowerDot Electrical Muscle Stimulator

يعد الاستشفاء بعد التمارين هي أحد أكثر أجزاء التدريبات الرياضية اهمالاً من قبل الكثيرون، رغم أن هذا قد يؤدي إلى إصابات خطيرة في حالة عدم الاعتناء به بشكل كافي، لذا يعمل هذا الجهاز الصغير كمحفز كهربائي خفيف للعضلات لأجل معالجتها بعد التمارين الشاقة، وهو ما يأتي مع تطبيق خاص يشرح كيفية الاستفادة منه لأقصى درجة بعد كل تمرين.

 

Skulpt Performance Training System

يعد هذا الجهاز واحد من أفضل الطرق القادرة على مساعدتك بمعرفة مستويات الدهون في عضلاتك المختلفة، حيث يمكنك أيضاً استخدامه لأجل معرفة المناطق الأكثر قوة بالجسم وذات الكتلة العضلية الأكبر، مع توفير نصائح عبر تطبيق خاص لما يجب فعله لخفض نسبة الدهون بالمناطق الدهنية.

 

MOOV NOW 3D Fitness Tracker

بسعر 40 دولار، يعد هذا السوار مدرب محمول معك أينما ذهبت، فهو قادر على توفير تعليمات صوتية بنظام تدريب مخصص لك وحدك كي تصل لأهدافك المرجوة أثناء قياس مستوى تقدمك، بجانب القدرة على تعقب مستوى وجودة النوم ومقاومته للمياه مع بطارية تدوم 6 اشهر.

اقرأ أيضاً: 4 أجهزة مميزة تفيدك خلال شهر رمضان

رياضة تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا تمارين اجهزة ذكية
loaing icon