أفخم ساعات المشاهير... أحدها بسعر رولز رويس!

هل فكرت قبل ذلك في اقتناء ساعة باهظة الثمن؟ ربما لن تكون أغلى من ساعات المشاهير الذين يحرصون على اقتناء كل ما هو أغلى وأغلى.. ولكن الحق يُقال فكلما كانت الساعة مرّصعة بالماسات كلما أصبحت مغرية وإزدادت جمالاً لا يُقاوم، فإذا كنت لا تمتلك واحدة مرصعة بألماس تعال معي لنرى ساعات هؤلاء المشاهير.

اقرأ أيضاً: أزياء تعود لفترة التسعينيات.. من الأفضل أن تنساها ولا تفكر بعودتها!

 

ساعة ترافيس سكوت - Patek Philippe Celestial 6104

ساعة باهظة الثمن يعادل سعرها 400,000 دولار سعر رولز رويس. ولكن لماذا دفع ترافيس كل هذه الأموال في ساعة؟! هل لأنها تأتي مع خريطة سماوية تهدف لتتبع حركة ومراحل النجوم والقمر في السماء؟! أم بسبب النجم السداسي الموجود بها والذي يشير إلى سيريوس "ألمع نجم في سماء الليل"؟! هي ساعة رائعة بكل تأكيد وخاصة أن ترافيس اختار الإصدار الأفخم منها والذي يأتي بإطار مبطّن بالماس!

 

ساعات الأخوة جوناس

على الرغم من أنهم أخوة ويمتلكون فريق غنائي واحد، إلا أن كل منهم له مذاق مختلف في الساعات، فنرى نيك يرتدي ساعة من تصميم ريتشارد ميل، ويرتدي جو ساعة Royal Oak من اوديمار بيغيه، إلا أن كيفن أراد المزيد من الفخامة فاختار ساعة Jacob & Co، وقد تخلى بها عن الستايل الرياضي ليتجه الى الفخم!

 

ساعة كريس برات - Rolex Cosmograph Daytona

يرتدي كريس أحد النماذج الشهيرة من رولكس التي تم طرحها في عام 2016، وهي ساعة مستوحاة من السباقات وتُمنح للفائز في سباق دايتونا 24 ساعة، وتتألق الساعة بتصميم الـ "باندا" حيث تأتي باللونين الأبيض والأسود.

 

ساعة بيل سكارسجارد - IWC Ingenieur Automatic

ربما تكون هذه الساعة هي الأنسب لبيل، فهذه العلامة التجارية مخصصة للمهندسين والعلماء الذين يبقون في المختبرات بالقرب من وحدات ضخمة من الآلات، لا أعلم لماذا، ربما لأنها لا تحتوي على أي تصاميم إضافية، فهي ساعة... ساعة وفقط!

 

ساعة روبرت داوني جونيور - Urwerk UR-110

ماذا سيرتدي الرجل الحديدي من ساعات؟ من المؤكد أنه سيختار المجموعة الأغرب ذات التصاميم الخيالية، وهذا بالفعل ما حدث، فتتميز ساعته Urwerk UR-110 بتصميم لا تضاهيه ساعة أخرى في غرابته، ربما تكون هذ الساعة إشارة منه إلى المستقبل البعيد أو ربما تكون هذه هي ساعة المستقبل... حقاً!

 

مشاهير موضة ساعات اناقة موضة رجالية
loaing icon