أغلى يخت في العالم بسعر 4.8 مليار دولار هو كذبة كبيرة

ذُهل العالم عند انتشار صور لـ يخت تبلغ قيمته 4.8 مليار دولار والذي تم شراؤه من قبل رجل أعمال ماليزي ثري للغاية، مع ادعاءات باحتوائه على 100 طن من الذهب وعظام الديناصور المنقرض تيرانوصور.. إلا أن كل القصة كانت كذبة في النهاية.

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

 

قصة اليخت المدعو History Supreme

بدت قصة History Supreme بعيدة قليلاً عن الواقع منذ أن قرأنا عن مواصفاته، وعلى الرغم من تأكيد شركة Stuart Hughes على حقيقة اليخت وسعره الباهظ، إلا أن الأمور كانت لا تزال تبدو مريبة إلى حد ما، خاصة بعد اكتشافنا أن هناك ثلاثة ماليزيين فقط يمتلكون ثروة تزيد عن 5 مليارات دولار.

يذكر أن أغنى رجل في ماليزيا، روبرت كوك، هو رجل أعمال بثروة تبلغ 12.5 مليار دولار، وهو من تدّعي الشركة أنه قام بشراء اليخت.

أغلى يخت في العالم

بعد القليل من البحث، وجدنا أن الملياردير الماليزي قام بتدمير قصره في هونغ كونغ تجنباً لاستعراض ثروته بشكل مبهرج... لذلك نشك بأنه هو من يمتلك هذا اليخت.

أما الأمر الذي يؤكد على أن هذا اليخت هو كذبة، فهو تصريح من قبل شركة بايا لليخوت (Baia Yachts) والذي يقول أن يخت History Supreme هو فعلياً يخت من تصميمها، وتمت سرقة صوره وتعديلها من قبل شركة Stuart Hughes.

هذا، ونفترض أن أجهزة ايباد بتكلفة 8 مليون دولار وسيارات رولز رويس فانتوم بقيمة 8 مليون دولار التي تعرضها شركة Stuart Hughes هي مجرد أكاذيب أخرى.

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon