أغلى أغلفة أيفون في العالم

مع انتشار التكنولوجيا والهواتف النقالة أصبحت اكسسوارات الجوالات أحد الجوانب التي على الموضة المرفهة الالتفات إليها، وقد فعلت أكبر دور ازياء العالم هذا بالضبط من دولشي أند غابانا إلى لوي فيتون وغوتشي.

لم يقف سعر الأيفون المرتفع في وجه الموجة الكاسحة من أغلفة أيفون التي يبلغ ثمنها أضعاف وأضعاف سعر الهاتف حيث تأتي مرصعة بالجواهر والألماس من كل نوع. قد تكون الأغلفة مصممة لحماية ما تحتويه في العادة إلا أن أحيانا ما تكون الأغلفة تتعدى في قيمتها الهاتف نفسه بأضعاف، ومن بين هذه النماذج تبرز مجموعة أغلفة تخطف الأنظار إما بماركتها أو بروعة تصميمها، الأمور التي تنعكس في سعرها الباهظ.

 

غلاف Swarovski

صنعت سواروفسكي أغلفة أيفون بناء على تيمة واضحة، الرقي والتميز، صمم الغلاف بعدد كبير من كريستالات سواروفسكي المتلاصقة والتي تعطي مظهرا أنيقا ومبهرا للغاية، ورغم أنه لا يعتبر أغلى الأغلفة المتاحة للأيفون إلا أنه يتطلب ميزانية خاصة رغم ذلك حيث يمكن شراؤه مقابل 239 دولار (4,278 ريال سعودي).

 

غلاف Gucci

كان اختيار لجلد التمساح لصياغة أغلفة أيفون ككل نابعا من كونه أكثر تحملا ومقاومة للتلف من جلود الحيوانات الأخرى، الأمر الذي وضع سعره على مستوى سعر الأيفون نفسه بـ 495 دولار( 1,857 ريال سعودي).

 

غلاف Dolce&Gabbana

قررت دار الأزياء الكبيرة اختيار جلد العجول المعالج وتصميمه على شكل جلد الإيجوانا مع استخدام الكريستالات اللامعة والجواهر لتطلق غلاف الأيفون الذي قدر سعره بـ 895 دولار ( 3,357 ريال سعودي).

 

غلاف Louis Vuitton

من جلد التمساح باللون الذهبي مدمجا مع الألياف الدقيقة، أصدرت دار الأزياء المعروفة مجموعة أغلفة أيفون أطلقت عليها Eye-Trunk بدأ سعرها من 5500 دولار.

 

غلاف Brikk

من الذهب عيار 24 قيراط صنعت المجموعة الكلاسيكية من الأغلفة التي يعادل سعرها المبدئي 9 هواتف أيفون بمبلغ 7995 دولار (29,994 ريال سعودي) ويتصاعد إلى 1.3 مليون دولار للمجموعات الأعلى.

 

غلاف Dragon and Spider

ولأغلى غلاف أيفون صنع في العالم، صنعت أنيتا ماي تان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط و32 ماسة تزين التنين الكبير على ظهر الغلاف، بالطبع لتوفير هذه المكونات أصبح على سعر الغلاف أن يكون 880,000 دولار أمريكي (3,301,584 ريال سعودي).

اقرأ ايضا: لكزس تقدّم اكواب وقارورات لنشاطاتك المتنوعة

هواتف موضة ابل فاشن موضة رجالية
loaing icon