أغلى 5 سيارات في مجموعة ماني خوشبين وأسعارها خيالية

ماني خوشبين مستثمر عقاري مقيم في كاليفورنيا، هاجر من إيران إلى الولايات المتحدة عام 1984 وعاش في البداية في سيارة مع عائلته. عمل خوشبين وسيطًا ماليًا قبل أن يؤسس شركته العقارية. منذ ذلك الحين، ادعى أنه اشترى وباع أكثر من مليار دولار من الممتلكات، وجمع مجموعة سيارات مثيرة للإعجاب بشكل كبير.

سيارة Bugatti Chiron نسخة هرمس

سيارات ماني خوشبين

السعر 4 مليون دولار

من المحتمل أن تكون سيارة Bugatti Chiron السيارة الأكثر قيمة في مجموعة خوشبين.  كما هو الحال مع سيارات هرمس الأخرى، فإن هذه السيارة مصممة خصيصًا وفريدة من نوعها وقد تم طلبها في عام 2015 واستغرق تصميمها وتصنيعها أربع سنوات. تتمتع شيرون هذه بتصميم فريد مع أحرف H في الناحية الخارجية إضافة إلى تصميم داخلي مخصص من تصميم Hermès. هذه السيارة المميزة مدعومة بمحرك W16 رباعي الشاحن سعة 8.0 لتر بقوة 1500 حصان.

سيارة Pagani Huayra نسخة هرمس

سيارات ماني خوشبين

السعر 3.4 مليون دولار

سيارة رائعة وفريدة من نوعها يعرض الجزء الخارجي منها أحرف H للدلالة على أنها نسخة هرمس، كما وتمت معالجة الجزء الداخلي من السيارة بالجلد من دار الأزياء الباريسية إضافة إلى مقبض تروس مميز يحمل علامة H. لمزيد من الجمالية زُين الخارج بألياف الكربون البني من هرمس، في حين أن المقصورة الداخلية تأتي من الجلد البني الفاتح.

سيارة McLaren Speedtail نسخة هرمس

سيارات ماني خوشبين

السعر 3 مليون دولار

هذه السيارة الخارقة ذات المقاعد الثلاثة هي تجسيد حديث لسيارة ماكلارين F1 الأيقونية، حيث يوجد مقعد السائق في المنتصف. تتميز هذه السيارة الرائعة بشعار دار الأزياء هرمس H  في الناحية الخارجية، كما وتحمل السيارة رقم 24، وقد جرى تسليمها مع حقيبة Hermès مخصصة بقيمة 35000 دولار ومجموعة من قفازات قيادة جلدية.

سيارة Bugatti Veyron Grand Sport Vitesse نسخة Rembrandt

سيارات ماني خوشبين

السعر 3 مليون دولار

التالي في مجموعة خوشبين هي سيارة بوجاتي فايرون بقوة 1200 حصان فريدة من نوعها، وهي نسخة واحدة من ثلاثة إصدارات من Rembrandt. كان رامبرانت شقيق مؤسس بوجاتي نحاتًا تخصص في إنشاء نماذج بالحجم الطبيعي للأفيال.

تم تنجيد المقصورة الداخلية مع تفاصيل كربونية بنية ونحت برونزي على شكل فيل بين المقعدين. إضافة إلى ما ذكرنا تظهر المزيد من الأفيال في الداخل، ولكن هذه المرة مصنوعة من البلاتين.

سيارة Aston Martin Valkyrie Spider

سيارات ماني خوشبين

السعر 3 مليون دولار

طلب خوشبين سيارة استون مارتن فالكيري سبايدر Aston Martin Valkyrie Spider  في صيف عام 2021، هذه السيارة التي تقتصر على 150 نموذجًا. تأتي السيارة الخارقة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر طورته شركة Cosworth، ينتج 1155 حصانًا وسرعة دوران تصل إلى 11100 دورة في الدقيقة. تتميز السيارة أيضًا بنظام هجين يعمل بمحرك كهربائي بقوة 162 حصانًا صممته شركة ريماك (حسب أستون مارتن).

اقرأ أيضاً: إنسَ القارب واليخت وأي شيء: هذا المركب فقط للابتعاد عن الهموم

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon