أغرب وأجمل مهرجان للمناطيد

أن تسافر إلى بلدان أوروبا أو إلى أمريكي لتجربة المنطاد الهوائي قد يكون من الأمور الرائعة، ولكن وإذا كنت من الذين يحبون هذا الاختراع المميز من الضروري أن تتجه إلى ولاية نيو مكسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقام مهرجان سنوي للمناطيد وهو مهرجان "البوكيرك".

هذا المهرجان عزيزي القارئ تجري أحداثه في أوائل شهر أكتوبر/تشرين الأول من كل سنة وهو يضم أكبر عدد من البالونات الهوائية الساخنة من كل أرجاء العالم حيث يتخطى عدد المناطيد المشاركة الـ 500 منطاد.

يقام المهرجان الذي يستمر لمدة تسعة أيام في مدينة بوركيرك وهو من أبرز الأمور التي تحدث في المدينة. وفي يوم الحدث تجتمع المناطيد كلها في ميدان كبير يكفي لصعود 208 بالوناً في وقت واحد. هذا ويظهر الكثير من اشكال المناطيد التي لا يمكن أن تخطر في بالك إضافة إلى التألق بالتصاميم والالوان.

أما وعند هبوط الليل، تضاء الكثير من هذه المناطيد الأمر الذي يضفي جواً رائعاً خلال المهرجان وتحديداً بين المشتركين الذين بالتأكيد يبنون صداقات رائعة بينما الآخرين يخبرون بعضهم البعض عن تجاربهم ومغامراتهم خلال تنقلهم بالمنطاد.

لا تعتقد بأن التحكم بهذا البالون الطائر من الأمور السهلة، من هنا التمتع به من خلال المشاركة في مهرجان المناطيد في مدينة البوكيرك الأمريكية أمر مهم حيث ستتاح لك فرصة التعرف إلى عدد لا بأس به من الأشخاص والذين قد يدعونك لمرافقتهم خلال التحليق.

سفر StriveME
loaing icon