أطول سلفي ستيك بحسب موسوعة غينيس

منذ نحو 4 سنوات والناس عشقوا ما يسمى بصور السلفي وهذا طبعاً بفضل التطور الملحوظ الذي طال الكاميرات الأمامية في الجولات وفي الأجهزة اللوحية.

وبما أن موضة التقاط صور السلفي باتت من الأمور العادية في يومنا هذا، ظهر في الأسواق ما يُسمى بالـ "سلفي ستيك" وهي كناية عن عصا يمكن تكبيره كما يشاء المستخدم مع مكان لوضع الجول كي يُصار إلى التقاط أجمل صور السلفي على الإطلاق.

والـ "سلفي ستيك" أعزائي القراء تنوعت وكثرت أحجامها، إلا أن واحدة فقط استطاعت دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية بطول وصل إلى 18 متراً (59.05 قدم)، وتم تحقيقه من قبل شركة سكاي كليمبرس Sky Climbers في الدوحة قطر، في 19 سبتمبر 2017.

وقبل أن يُسجل هذا العصا الطويل في موسوعة غينيس، كانت الـ "السلفي ستيك" الأطول في العالم تعود إلى ممثل أمريكي وهو بن ستيلر حيث كان يملك عصا طولها 8.56 متراً، إلا أن هذا الرقم الذي كان متواجداً في العام 2016 عاد وتحطم في العام 2017 من قبل سكاي كليمبرس التي تمكنت من صنع "سلفي ستيك" بطول 18 متراً وهذا رقم كبير لعصا تحمل جوال.

إذا تسنت لك فرصة تجربة هذه الـ "سلفي ستيك" في يوم من الأيام، هل لديك الجرأة الكافية لوضع جوالك فيها لمسافة 18 متراً، أم أنك سوف تخاف عليه من الوقوع خصوصاً إذا كان سعره مرتفع؟

StriveME أكسسوارات
loaing icon