اليك أشهر المطاعم اللبنانية في لندن

يسافر الكثير من العرب إلى العاصمة الإنكليزية "لندن" بهدف العمل، العيش أو السياحة الأمر الذي يدفع بهم في كثير من الأوقات إلى البحث عن مطاعم تقدم مأكولات ذات طابع عربي.

وهذا النوع من المطاعم قد يتواجد بكثرة في هذه العاصمة إلا أن أبرزها تبقى تلك التي تقدم أشهى الأطباق اللبنانية، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على أفضل المطاعم اللبنانية في لندن.

مطعم مروش..من أشهر المطاعم اللبنانية في لندن

  • ولعله من أبرز المطاعم اللبنانية والعربية في العاصمة الإنكليزية وقد أسسه معروف أبو ذكي. يقدم هذا المطعم المؤلف من طبقتين الكثير من الأطباق اللبنانية مثل الحمص، الكبة، الفتوش، التبولة، المشاوي... كما أن الجو الذي يسوده يكون في كل الأوقات ممتعاً وجميلاً.

مطعم أكاديا اللبناني..من أشهر المطاعم اللبنانية في لندن

  • ومن بين المطاعم اللبنانية التي يمكن أن تزورها في لندن، مطعم أكاديا اللبناني والذي يتواجد في شارع كينسينغتون.  يقدم هذا المطعم مأكولات لبنانية تقليدية كالبابا غنوج، الحمص، لحم الغنم، بيض بقاورما، الفلافل... كما أنه هادئ كي يستمتع الزائر بالطعام إلى أقصى الحدود.

مطعم الحمراء..من أشهر المطاعم اللبنانية في لندن

  • وإلى جانب هذان المطعمان، يتواجد في لندن مطعم الحمراء وهو لا يقل شأناً على الإطلاق عن مروش وأكاديا. يقع المطعم في سوق شيبريد وقد أسس في العام 1984. وإلى جانب المأكولات اللبنانية والجو الأصيل الذي يشتهر به المطعم، بإمكان الزائر أيضاً أن يستمتع بطعم النرجيلة المعسل.

بيروت كافيه..من أشهر المطاعم اللبنانية في لندن

  • في حال مررت في إيدجوار رود ولاحظت مطعم إسمه بيروت كافيه بالتأكيد سوف تدخل إليه خصوصاً إذا كنت من عشاق المازة اللبنانية الغنية عن التعريف. هذا المطعم أعزائي القراء لديه باقة كبيرة من المأكولات اللبنانية الشهية. 

قد تسافر في يوم من الأيام إلى مدينة لندن التي تفوه منها رائحة التاريخ والحضارات القديمة إلا أنه من الضروري أن تجرب هذه المطاعم اللبنانية الشهية متى تواجدت هناك.

اقرأ ايضا: تجنب هذه المطاعم العالمية اذا كان مدخولك محدودا لأنها أغلى مطاعم في العالم

StriveME مطاعم لبنان لايف ستايل
loaing icon