أسرع سيارة امتلكها رونالدينيو

يكثر اللاعبون الموهوبون في العالم، إلا أن النظر إلى أولئك البرازيليين يعتبر من الأمور المميزة لاسيما وأنهم يتمتعون بموهبة استثنائية.

ومن بين اللاعبين البرازيليين الذين لمعوا مع المنتخب ومع الفرق التي دافعوا عن ألوان قمصانها، نستطيع أن ذكر رونالدينيو والذي ما زال الناس يتذكرون هدفه ضد منتخب إنكلترا في نهائيات كأس العالم في العام 2002 والذي جرت أحداثه في كوريا الجنوبية واليابان.

هذا وامتلك رونالدينيو سيارات عدة كما وظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بالقرب من الكثير من المركبات الجميلة والمرتفعة الثمن، إلا أنه وإذا كنت من عشاق هذا اللاعب الموهوب عليك أن تعرف بأنه امتلك سيارة صاروخية حملت إسم بوجاتي.

نعم امتلك رونالدينيو عدد من السيارات الرائعة إلا أن أسرعها هي البوجاتي فايرون والتي كانت في يوم من الأيام أسرع سيارة إنتاجية تسير على الطرقات. هذا الصاروخ المدولب مزود بمحرك مؤلف من 16 إسطوانة على شكل W مع 64 صماماً يولد قوة 1001 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، ترافقه علبة تروس من سبع سرعات الأمر الذي ساعد السيارة تحقيق سرعة قصوى وصلت إلى 408 كيلومتر في الساعة.

بالتأكيد تمكن رونالدينيو من الحصول على عدد من السيارات مثل أودي كيو 7 ومرسيدس إي كلاس وهامر أتش 2... إلا أن ابرزها بالتأكيد يبقى هذا الصاروخ السريع الذي حمل إسم بوجاتي فيرون.

 

مشاهير StriveME
loaing icon