أسبوع في عرض البحر: نصائح مفيدة لرحلة في الأطلسي على متن سفينة

في الشتاء تبدأ التخطيطات لأنشطة الربيع التالي في التوهج والإزدهار، لذا، وبينما تخطط للطريقة التي ستقضي بها إجازتك المقبلة، قد تكون رحلة في الأطلسي احتمال جدير بالدراسة لكونه مثير ومريح في الوقت ذاته.

تنشط حركة الرحلات العابرة في الاطلسي خلال الربيع والخريف، وتوفر إمكانية السفر البسيط أو قضاء الوقت في كابينة فخمة، إذا بدت الفكرة مثيرة بما يكفي فها هي بعض النصائح التي يجب عليك أخذها في الحسبان بينما تستعد لمثل هذه الرحلة التي تستغرق من 6 إلى 8 أيام في عرض البحر.

قم باختيار كابينتك بعناية

عند القيام بأي رحلة بحرية، يتحتم على المرء تحديد نوعية الكابينة التي سيقضي بها جزء كبير من وقت الرحلة، إذا كانت الرحلة تستغرق أسبوعا فإن أهمية نوع الكابينة تتزايد باطراد، يأتي الخيارين الأساسيين للكبائن خلال رحلة في الأطلسي إما غرفة بشرفة صغيرة تطل على المحيط تحتوي طاولة وكرسيين وهي ذات الثمن الأعلى أو كابينة ذات شباك مغلق دائما بإحكام يطل على الماء مباشرة بإطلالة قد تسبب بعض الملل لعدم تغيرها طوال الرحلة وهي الخيار الاقتصادي.

 

تهيأ للجو المتقلب في عرض البحر

يتغير الجو بشكل سريع عند ذهابك في رحلة في الأطلسي، من حرارة النهار التي قد تتطلب ملابس صيفية خفيفة من تي شيرتات وسراويل قصيرة، إلى ملابس ثقيلة تحافظ على الدفء أثناء وجودك على سطح السفينة خلال فترة الليل. هذا وتأكد من وجود بعض الملابس الرسمية أيضا في حوزتك قبل السفر حيث أن السفن لا تحتوي مراكز تجارية رغم كون بعضها يوفر بعض مراكز بيع الملابس على سطحه على أن ذلك يظل غير مضمونا وبخيارات محدودة، لذا تأكد من إحضار كل ما قد تحتاج إليه.

ضع خطة ذهاب وعودة من الميناء

لا تشمل رحلات الكروز خطة لإيصالك إلى الميناء عند بداية الرحلة أو من ميناء الوصول عائدا إلى الوطن، فتأكد من حجز رحلة ذهابك وعودتك قبل الحركة منعا للمنغصات.

اقرأ ايضا: هذا ما تقدمه أكثر الخطوط الجوية رفاهية عند حجز الطيران على متنها

سياحة اماكن سياحية السفر البحري سفن كبيرة
loaing icon