أزيرا 2019 سيارة مميزة من هيونداي

تنتمي هيونداي ازيرا 2019 إلى السيارات الكبيرة الفارهة والتي تتنافس بشكل كبير مع كل من شفروليه إمبالا وفورد تورس وتويوتا أفالون.

زودت هيونداي ازيرا 2019 بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.5 ليتر (دفع أمامي) يولد قوة 286 حصان وعزم دوران بقدرة 300 نيوتن ميتر. يستهلك هذا المحرك 9.6 ليتر من الوقود كل 100 كلم كما ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 7.5 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 240 كلم/ الساعة.

أزيرا 2019 الجديدة تأتي مع إمكانية الدخول الذكي من دون مفتاح وزر لتشغيل المحرك وفتحة سقف بانورامية وألواح من الخشب وستارة خلفية ونظام آبل كاربلاي مع النسخ المتطابق للهواتف الذكية وساعة تناظرية متميزة ومرآة تعتيم أوتوماتيكي وفرامل يد كهربائية مع ميزة الانتظار التلقائي ومقاعد جلدية ومصابيح ضباب وأجهزة استشعار وقوف السيارات.

تشتمل الميزات الاختيارية في النسخ الأعلى على مصابيح زينون وميزة المساج للسائق وميزة التدفئة والتبريد للمقاعد الأمامية وعجلة قيادة تليسكوبية وبلوتوث ونظام مراقبة ضغط الإطارات ومرايا قابلة للطي كهربائياً ونظام تثبيت السرعة التكيفي وجهاز استشعار المطر ونظام ملاحة DVD مع كاميرا خلفية. وتشمل ميزات السلامة إلى ما يصل إلى 8 وسائد هوائية ونظام ABS مع EBD  ونظام تحكم بالثبات.

إقرأ أيضاً: مواصفات وأسعار تويوتا لاندكروزر 2019

هيونداي سيارات كورية جنوبية
loaing icon