أروع الجزر.. للأيجار

تصحو في الصباح الباكر مع اشراقة شمس ملكك وحدك، شمس يتلألأ نورها على مياه بحر لن يشاركك في أحد، قبل أن تختفي في كوليسه... حلم تعيشه في جزيرة يمكنك استئجارها متى تشاء لتختبر عطلة تهيمن عليها الخصوصية التامة.

تسافر الى القارة الأميركية وتحديدا اميركا الوسطى لتصحو في أجمل الجزر الخاصة في العالم: الـ "ليتل هارفيست كاي" (Little Harvest Caye) في البحر الكاريبي، حيث ستتمتع بالرفاهية في خمسة أجنحة فندقية. هذا وستبحر في مياهها الرائع بقارب صغير متوفر عند طلبك، لتتمتع بعدها بالرياضات المائية كافة.

أما في جزيرة "رويال بيليز" (Royal Belize) المطلة على البحر الكاريبي، فستختبر عالما من الألعاب المائية والجوية، كما يمكنك ممارسة هواية صيد الأسماك، لتمضية نهار ممتع ومريح.

تعيش التجربة الاكثر رفاهية في كوخ تشيري آيلند (Cherry Island) في مقاطعة أونتاريو الكندية، كوخ مكون من ست غرف نوم وستة حمامات، وتتوفر فيه خدمة راقية تناسب النخبة.

اخيرًا استقل طائرتك واهبط في جزيرة "إيست سيستر روك آيلاند" (East Sister Rock Island) في ولاية فلوريدا الأميركية، واقض العطلة في بناء فخم مبني من الزجاج لتسحر باروع المناظر على الإطلاق، فلم استئجار الغرف عند امكانية اسئجار جزيرة كاملة؟

اقرأ ايضاً: إليك بعض أفضل الوجهات الاستوائية المميزة

سياحة سفر أماكن سياحية مناظر طبيعية لايف ستايل اماكن سياحية السفر البحري
loaing icon