أحذية رياضية لا بد من اقتنائها هذا الصيف!

إن كنت من عشاق الموضة ومحبي الأحذية الرياضية فهذا المقال مخصص لك. وبما أنه أصبح بإمكانك دمج الحذاء الرياضي مع الألبسة الكلاسيكية، سنعرفك على صيحات الأحذية لهذه السنة لتضيفها إلى مجموعتك!

الحذاء العصري

يتميز هذا الحذاء بتعدد واختلاف أشكاله وألوانه. إن كنت تمتلك الجرأة ومستعدا لترك بصمة جميلة تدل عن اسلوبك الخاص، هذا الحذاء صمم لك بالتأكيد!

الحذاء الكلاسيكي

هذا الحذاء لمحبي الستايل البسيط؛ يتميز بكعبه المسطح. أنيق ولا تبطل موضته. يمكنك الاستفادة منه مع اللباس غير رسمي أو ما يعرف بالكاجول.

 

 

حذاء العدائين

هذا الحذاء مريح ويناسب ممارسي الرياضة. مصمم بطريقة تضمن راحة إضافية أثناء القيام بأي نشط رياضي! 

 

الحذاء الضخم:

جذب هذا الحذاء أنظار العديد من الأشخاص اللذين يحبون الموضة الغريبة والضخمة! قد لا تفضل ضخامة شكله لكنه مريح ويتوفر بتصاميم متعددة! يناسب صغار القامة بحيث يتميز بكعبه العريض.

حذاء الريترو

لن يناسبك هذا الحذاء ان كنت مشاركا في الماراثون الا انه يعطيك اطلالة العدائين المحترفين! يشبه بالشكل حذاء العدائين ولكن يفضل أن لا تركض وانت ترتديه فهو غير مصمم لذلك. 

حذاء "الكلسة":

اشتهر هذا الحذاء منذ سنة 2018 وما زال حتى الآن! يتميز بشكله الذي يبدو وكأنك ترتدي الجوارب فقط. متوفر بألوان عديدة وبطول مختلف للجوارب. 

حذاء النيون:

هذا الحذاء مناسب جدا للسهرات! ضوء النيون الموجود في الكعب سيشد انتباه الجميع. إذا اردت أن تكون محط الأنظار عليك شراء واحد. 

 

 

موضة لايف ستايل اناقة موضة رجالية اكسسوارات رجالية احذية رياضية
loaing icon