أحدث الصيحات الرجالية لخريف وشتاء 2018-2019 ضمن أسبوع الموضة في باريس

أسبوع الموضة في باريس بالنسخة الرجاليّة، هو من أهم الأحداث في عالم الموضة بالنسبة إلى الرجل لكي يكتشف أحدث الصيحات الرائجة ويبقى أنيقاً ومواكباً للموضة. أقيم أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية بأماكن مختلفة حول باريس، وأبرزها متحف اللوفر الشهير، من 17 إلى 21 يناير 2018. واستضافت هذه الفعالية 56 مشاركاً، من مصممين جدد ومن أكبر المصممين لأشهر الدور العالمية، وعرضوا التشكيلات الخاصة بهم  لخريف وشتاء 2018-2019.

لم تكن هذه الفعالية عادية أبداً، إذ تخللتها تصاميم من كافة الأساليب، منها أنيقة وراقية وأخرى غريبة جداً، على سبيل المثال مع رؤوس وماسكات حيوانات، والتي ظهرت في عرض أزياء المصمم Julien David.

ولكن من أبرز تصاميم دور الأزياء العالمية التي لفتتنا، هي: 

Balmain

كشفت العلامة عن أسلوب عسكري في تشكيلة من  تصميم Olivier Rousteing، وتضمنت الجاكيتات القصيرة، الجاكيتات البلاستيكية، السراويل الضيقة، والتطريزات الميتاليكية والترصيعات البراقة. كما أدخل المصمم في تصاميمه الجيوب والسحابات، وظهرت أيضاً إطلالات لعارضي الأزياء من الفينيل الأسود بالكامل.

 

Louis Vuitton

تضمنت تشكيلة المصمم Kim Jones الأخيرة لـLouis Vuitton مواضيع مختلفة كالسفر، التكنولوجيا، والذكاء. فجمعت بين التصاميم الأنيقة والفخمة مع الأسلوب الكاجوال واليومي.  شاهدنا المعاطف والجاكيتات بألوان البني، الرمادي، الأرجواني والأزرق، إضافة إلى الأقمشة الميتاليكية للسراويل والقمصان وحتى الجاكيتات.

 

Valentino

قدم المصمم المبدع Pierpaolo Piccioli تشكيلة رائعة من الملابس الخارجية والملابس الرسمية لدار  Valentino مضيفاً إليها لمسات غير متوقعة. وطغت على المجموعة ألوان داكنة كالأسود، الرمادي والأزرق، إضافة إلى الألوان الفاتحة جداً والنيون كالأخضر، الأصفر، الفوشيا وغيرها.

 

Hermes

خطفت تشكيلة Hermes الأنظار عند عرضها لكنزات مصنوعة من الكاشمير، جاكيتات "باركا" والمصنوعة من جلد التمساح، السراويل الواسعة من الكاشمير، وبزات من  الجاكارد بتصاميم منقطة. واتسمت التشكيلة بالعصرية وبالتصاميم الخالدة التي، ومن المؤكد، أنها ستبقى رائجة لسنوات عدة.

 

Lanvin

بالنسبة إلى المدير الإبداعي للأزياء الرجالية، Lucas Ossendrijver، تلتقي في هذا الموسم التصاميم العصرية مع التقليدية. وأراد المصمم خلق تصاميم جديدة وعصرية للبزات الرجالية مع المحافظة على أساسيات البزة التقليدية. شملت التشكيلة البزات العصرية مع المعاطف الطويلة بأقمشة ونقشات مختلفة كالمربعات والخطوط، وتم تنسيقها مع سراويل البزة.  ويزين المصمم البزات بنقشات حيوانية، نباتية، أشجار وورود، وتتراوح الألوان بين الطبيعية والداكنة.

 

موضة StriveME
loaing icon