أجمل يخت صغير يمكن أن تجده في العالم

الجميع في العالم يتباهى باليخوت الكبيرة التي تحتوي على الكثير من الخصائص الرائعة إضافة إلى الجاكزوي.

إلا أن فئة اخرى من الناس وكي تتميز عن غيرها، تفضل بالتأكيد التواجد في يخت فريد من نوعه يتمتع بحجم صغير جداً. ومن بين اليخوت الصغيرة بإمكاننا أن نذكر "جيت كابسول" Jet Capsule الرائع الشكل والمظهر.

تم تصميم اليخت هذا من قبل شركة لازاريني الإيطالية وكان الهدف من بنائه إيجاد يخت صغير يتمتع بتصميم داخلي وخارجي ليس بمألوف.  

جيت كبسول يأتي مع أبواب أوتوماتيكية، وإمكانية التواجد على سطحه للتمتع بأشعىة الشمس ونوافذ الفوتوكرونية، وهيكل من الفايبر جلاس، وسرير، ومرحاض ومنصة خلفية للغوص أو القفز إلى المياه.

هذا اليخت الصغير الحجم بإمكانه تحقيق سرعة تصل إلى 88 كلم/الساعة وهذه سرعة لا بأس بها بالنسبة إلى قارب بهذا الحجم والذي يعتمد على محركين.

من الداخل قد لا يكون اليخب فخماً إلا أنه جميلة ومميز ومن الممتع التواجد في داخله بالقرب من الموانئ الجميلة خصوصاً وأنه كما ذكرنا يمكن أن تفتح ناحيته الأمامية للاستماع بأشعة الشمس من خلال التمدد على سطحه.

إذا كنت من الذين يحبون التميز، عليك أن تعرف بأن اليخوت الكبيرة وعلى الرغم من جمالها يمكن أن تنافسها تلك الصغيرة أيضاً لاسيما إذا كانت غريبة الشكل وتتمتع بمحركن يولدان سرعة لا بأس بها تتخطى الـ 80 كلم/الساعة.

StriveME يخت
loaing icon