أجمل ساعات ارماني

ما يزال جورجيو أرماني يهيمن على مختلف الفروع في ما خص عالم الساعات حيث أن هذه العلامة التجارية تقدم أفضل الساعات وأكثرها أناقة في العالم أجمع. إذا كنت ترتدي ساعة بها شارة A | X عليها، فأنت تعلم أنك ترتدي شيئًا مصمّمًا بشكل جيد ومصنوع وبطريقة مميزة. إذاً ما هي أبرز ساعات ارماني؟

 

Armani Exchange Gents Smart Black Steel Bracelet Watch

هذه الساعة ذات القطر البالغ 47 ملم هي شيء عليك ارتداءه إذا كنت ترغب في الإدلاء ببيان. تتميز هذه الساعة باللون الأسود بالكامل بحافظة فولاذية مطلية باللون الأسود، وسوار معدني أسود، إضافة إلى قرص أسود أنيق. اللكنات الوحيدة التي تبرز في الظلام هي العلامات الفضية المستطيلة التي تضيف المزيد من الأناقة لهذه الساعة. تم تجهيز توقيت 12:00 بشارة أرماني إكستشينج والتي تمت كتابتها أيضاً وبمهارة على علامة الساعة 9. إنها بالتأكيد ساعة جميلة يمكنك ارتداؤها على الأرجح مع أي شيء في خزانتك.

 

Emporio Armani Men’s Watch AR2453 Chronograph

إمبوريو أرماني هي علامة فرعية من جورجيو أرماني وهي تتميز بأسلوبها الخاص الواضح في هذه الساعة. كما يدل الشعار، هناك شيء قوي جدًا في هذا المنتج. الخطوط التصميمية نظيفة وأنيقة مع شكل أكثر من رائع. تقدم هذه الساعة نوعًا مختلفًا من التصميم الرائع الذي يمنحها المزيد من الرقي خصوصاً وأنها وكالساعة الأولى ظهرت سوداء اللون لاطلالة رسمية وعصرية.

 

Emporio Armani Men’s AR2447 Stainless Steel Leather Strap

هناك أناس يفضلون فقط ارتداء الأساور الجلدية والابتعاد عن المعدن وهذا أمر بدوره يعطي فخامة وأناقة لا بأس بها على الإطلاق. في واقع الأمر، يضيف الجلد مستوى آخر من الأناقة لا يمكنك الحصول عليه مع أساور معدنية. هذه الساعة الجلدية السوداء تتناقض مع الفولاذ المقاوم للصدأ كما ويمكنك رؤية شارة Emporio Armani التي تحمل علامة "GA" داخلها. تتميز هذه الساعة أيضًا بمشبك قياسي، وحركة كوارتز يابانية.

تكثر الساعات التي تحمل اسم ارماني في العالم، إلا أن التي ذكرناها قد تكون من الأجل ومن الأبرز لاسيما وأنها تزيد الشخص التي يعتمد عليها أناقة فريدة من نوعها.

إقرأ أيضاً: أبرز ساعات باتيك فيليب

موضة ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon