أبرز وأجمل نظارات ديور الرجالية

تتمتع ديور بسمعة بعيدة المدى وتاريخ طويل ومبهر من حيث كونها متربعة على قمة عرش الموضة والفخامة الفرنسية والعالمية، يظهر الأمر بوضوح لا تغفله عين في تصاميم الموضة العالية التي تتم في إطارها صناعة نظارات ديور الرجالية.

ها هي بعض أبرز موديلات نظارات ديور الرجالية.

 

نظارة BLACKTIE257S

نظارات أنيقة بحق، مستطيلة الشكل مع إطار بني ومطعمة بقطع معدنية بدرجة فضية تظهر الشكل الفريد لنظارات ديور، تتواجد هذه التطعيمات أيضا على ذراعي النظارة المصنوعين من مادة الاوبتيل السوداء، وبالطبع توفر العدسات حماية كاملة من الأشعة فوق البنفسجية.

 

نظارة DIOR0219S

تصميم مختلف وجذاب، نظارات دائرية الشكل مع تباين لوني وتفاصيل معدنية توحي بالتضليع، ألوان فاتحة توحي بالحيوية والشبابية مع طلاء لنهايات ذراعي النظارة باللون البرتقالي الفوسفوري لمزيد من التحدي والجرأة، زودت النظارة أيضا بجسر مزدوج بين العدستين.

 

نظارة DIORCHRONO

نظارات تحمل الكثير من الرسائل بالتقابل بين عدساتها، إطارها الفضي وذراعيها أسودي اللون، عدسات مربعة رفيعة للغاية تحملها سلوك من البرونز المقاوم للتآكل، توفر نظارات ديور هذه عدسات حماية تامة من الأشعة فوق البنفسجية كذلك.

 

نظارة DIORFRACTION 1

نظارات ديور مصممة للأداء العالي والخفة الملحوظة، صنع الإطار بتقنية خاصة وتم تحسين جودته لأفضل المستويات، تحمل النظارات اختلافا بسيطا لكن أنيقا بين لون الإطار ولون جسر النظارات غير اللامع، أما العدسات فتأتي باللون الأخضر الداكن لتوحي بمظهر مغامر إلى حد كبير.

 

نظارة DIOR COMPOSIT 1.0

عدسات مسطحة عاكسة وإطار فضي متفاوت الدرجات رقيق للغاية، مزودة بنهايات ذراع النظارة المميزة لديور، وكعادة ديور هناك جسر مزدوج يتوسط التفاصيل والقطع المميز لتصميم النظارة.

 

نظارة DIORINCLUSION

لهواة التصاميم الغريبة نسبيا والموضة المتألقة بكونها غير معتادة صنعت هذه النظارة الأنيقة بشكل غير معتاد، شكل سداسي متخفي بعض الشيء يحمل تفاصيل تبدو كما لو أنها خيوط، تقع على عاتق الجسر مهمة تثبيت العدستين معا لغياب إطار خارجي وقد تم تثبيت الذراعين في العدسة أيضا، تناسب النظارة التعامل الدقيق والحساس وتلائم المناسبات التي يتم فيها تقدير الموضة وتجريبيتها لما في التصميم من عناصر الغرابة النسبية و الفن الحقيقي.

اقرأ ايضا: نظارات جورجيو ارماني... لمسات انيقة وعصرية

موضة نظارات فاشن نظارات شمسيه موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon