جيب رانجلر 2019: اكثر من مجرد اس يو في

تُعدّ جيب رانجلر أيقونة لعشّاق القيادة على الطرقات الوعرة بمختلف أنواعها كالجبال والصحاري، وقد كشفت الصانعة الأمريكية مؤخراً عن الجيل الرابع من الاس يو في الشرسة والمخصصة للطرقات غير معبدة، فدعونا نتعرف على أبرز مميزاتها.

 

مظهر يناسب الطرقات الوعرة


تأتي رانجلر مع عجلات ورفارف مختلفة حسب الفئة مع ألوان مميزة وجذابة والقدرة على دعم إطارات تصل إلى حجم قياس 35 إنش وجنوط قياس 18 إنش، زجاج أمامي سهل الفصل للحصول على رؤية أفضل، سقف قابل للطي والفتح خلال 20 ثانية مع القدرة على إزالة الأبواب والألواح الخلفية ووجود مصابيح LED أمامية وضبابية قوية للغاية لإضاءة مختلف التضاريس.

 

داخلية متصلة

رانجلر مزوّدة بأحد أنظمة Uconnect للترفيه المعلوماتي والذي يدعم أنظمة الملاحة، أندرويد أوتو، آبل كار بلاي، نظام SiriusXM للاتصال بالهواتف ومراقبة حالة السيارة وطلب المساعدة عند التعطل بالطرقات، مع دعم الأوامر الصوتية، ومشاركة الواي فاي والبلوتوث من خلال شاشة قياس 8.4 إنش.

 

راحة متكاملة

تم تصميم مقاعد رانجلر كي توفر مستويات راحة ودعم فائقة لكل رحلة، مع وجود خيارات للحصول على نظام تدفئة بالمقاعد الأمامية وتعديل وضعية داعم أسفل الظهر لزيادة الراحة عند القيادة لمسافات طويلة مع مساند أذرع وخامات عالية الجودة لإضفاء شعور بالفخامة.

 

أمان كامل

تأتي رانجلر 2019 مع مجموعة كاملة من أنظمة الأمان ومساعدة السائق المختلفة، التي تظهر عبر الشاشة الرقمية قياس 7 إنش بين العدادات، وتتضمن هذه الأنظمة كل من التنبيه من التصادم الأمامي مع مكابح نشطة، مثبت سرعة متكيف، مساعد الركن وكاميرا رؤية خلفية، مراقب البقعة العمياء، استشعار السيارات المارة بالخلف، ونظام مراقبة لضغط الهواء بالإطارات.

 

أداء منقطع النظير

تأتي جيب رانجلر 2019 مزودة بمحرك V6 سعة 3.6 ليتر مع نظام الدفع رباعي، حيث يستطيع أن يولد قوة 285 حصان وعزم دوران بقدرة 352 نيوتن متر، كما يستهلك 11.2 لتر/ 100 كم من الوقود، ويسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/ س في 7.2 ثانية، لبلوغ سرعته القصوى المقدرة بـ 157 كم/س، مع وجود ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات أو يدوي من 6 سرعات.

اقرأ أيضاً: جيب رانجلر تصبح فاخرة بتعديل بريطاني

جيب Jeep اس يو في رانجلر
loaing icon