أبرز ما يحتوي منتجع البعيجان

تكثر الأماكن في المملك العربية السعودية التي تجعل المرء يبتعد عن صخب الحياة وضجيجها ولعل أبرز هذه الأمكنة، منتجع البعيجان.

يقع منتجع البعيجان في مدينة الرياض وتحديداً في شارع الملك فهد، وهو من أهم المنتجعات في المملكة بحيث يضم الكثير من الخدمات والمطاعم والشاليهات إضافة إلى فعاليات ممتعة جداً للكبار وللصغار في الوقت نفسه.

وفي منتجع البعيجان يوجد أيضاً مسابح ومساحات خضراء كبيرة جداً وبحيرة خٌصصت للنشاطات المائية. وإلى جانب هذه البحيرة، يضم منتجع البعيجان بحيرة ثانية للتماسيح هي الأولى من نوعها في مدينة الرياض.

إضافة إلى ما ذكرناه، في منتجع البعيجان مطاعم للوجبات السريعة وواحة تطل على البحيرة وميدان للدراجات النارية وقسم للألعاب الالكترونية وفروع للمطاعم الشعبية. هذا ويوجد أيضاً قطار مسلٍ، أما المسطحات الخضراء الواسعة فتواجدها مهم وضروري لاسيما وأنها تتمتع بجو رائع يساهم في إضفائه نظام الضباب المائي الذي يغطي المنتزه.

إذاً منتجع البعيجان الذي يشتهر بالشاليهات الخاصة به وبالمطاعم وبمحلات الوجبات السريعة وبأماكن التسلية للأطفال لا بد من زيارته مع الكبار والصغار لأنه مكان مثالي للابتعاد عن ضخب الحياة وهمومها.

إقرأ أيضاً: ما لا تعرفه عن قرية مرسال

سياحة سفر فنادق سياحة الخليج السعودية السياحة في السعودية
loaing icon