أبرز عطور ديور للرجال

كريستيان ديور هي علامة تجارية مبدعة للأزياء منذ القرن العشرين  كما أنها تقدم أفضل عطور ديور للرجال، ودائماً ما تكون هذه عطور ديور هذه أنيقة معقدة ومغرية.

 

أبرز عطور ديور للرجال

- ديور هوم سبورت من كريستيان ديور للرجال: عرض معتدل ولكنه مشرق من كريستيان ديور. يتميز Dior Homme Sport بتنوعه وتنشطه ويتمتع برائحة منعشة مناسبة لأي موسم ولكنه تألق في فصل الصيف. يحتوي على لمحة معقدة من الملاحظات بما في ذلك: الزنجبيل والحمضيات والبرغموت وخشب الصندل والخزامى والأرز وغيرها.

- أو سوفاج من كريستيان ديور للرجال: عطر كلاسيكي يعود إلى منتصف الستينيات. Eau Sauvage عطر منعش برائحة الفاكهة التي تحتفظ بهالة من الذكورية الكاملة. يستخدم Eau Sauvage المكونات العليا للليمون والبرغمام مع الأعشاب الجافة والتوابل. كانت هناك متغيرات جديدة أصدرتها ديور مؤخرًا، والتي لها مقاربة أكثر حداثة للرائحة الأصلية. لذلك، ربما سيكون ذلك أسلوبًا أفضل للشباب.

- فهرنهايت من كريستيان ديور للرجال: هذا العطر هو سيحبه معظم الناس أو سيكرهونه. يمكن أن يكون الأمر شديد التعقيد بالنسبة لبعض الأشخاص، لكن بالنسبة للرجل المناسب، تصبح هذه رائحة مميزة. وتشمل الملاحظات لهذا العطر على: زهر العسل ، البلسم، وخشب الصندل ما يعني أن هذا العطر يجعل من الرجل جذاب إلى أقصى الحدود.

- ديور هوم من كريستيان ديور للرجال: خفيف، طازج وأنيق Dior Homme عطر كلاسيكي عصري ورائحة أرتديها في معظم الأيام. يتميز Dior Homme بأنه خفيف مع ملاحظات الأزهار مثل القزحية، أعلى قاعدة من الخشب. ثم هناك مكون الكاكاو الحلو والخام، وهو جميل ايضاً.

- ديون بواسطة كريستيان ديور للرجال: هذا العطر لديه لمحة شرقية، إنه جديد، مثير، وترابي مع ملاحظات من الماندرين والطحلب والمريمية والريحان وخشب الأرز وخشب الصندل المتجدد وأوراق التين.

أن تبحث عن التميز أمر ضروري من هنا لا تتردد أبداً في اختيار عطر جذاب وأخاذ يحمل اسم ديور لـك سوف تصبح محط أنظار الجميع أينما تواجدت خصوصاً وأن هذه العطور تحتوي على الكثير من المكونات التي تتناسب مع بعضها البعض حتى تجعلك مميزاً في كل الأوقات.

إقرأ أيضاً: كيف تختار عطرك الصيفي؟

موضة عطور فخمة عطر رجالي
loaing icon