أبرز ساعات رياضية

صحيح أن كل الأشخاص في العالم يحبون الاعتماد على ساعات مميزة وأنيقة وفخمة، إلا أن تواجد ساعات رياضية على معصمك قد يكون مفيداً في كثير من الأوقات خصوصاً إذا كنت تلبس ثياب كاجوال أو إذا كنت تريد أن تمارس الرياضة.

أبرز ساعات رياضية يمكن أن تختارها:

Timex Ironman 30-Lap

هذه الساعة من تايمكس بسيطة ولكنها مفيدة من فهي تشمل: ثلاثة منبهات وثلاث مناطق زمنية وقائمة قابلة للتخصيص والشهر وعرض اليوم والتاريخ وواجهة سهلة الاستخدام. Timex Ironman 30-Lap مريحة إضافة إلى سهولة الوصول إلى الأوضاع المختلفة. يمكن الاعتماد على الساعة فهي متعددة الوظائف كما أنها مضادة للماء حتى عمق 100 متر.

 

Garmin Forerunner 220

يوصف طراز Forerunner 220 بأنه "رفيق مفعم بالألوان مع ميزات متصلة"، ويوفر للعدائين قدرات دقيقة لتتبع نظام تحديد المواقع في حين يوفر أيضًا القدرة على تتبع السرعة ومعدل ضربات القلب. تشمل المواصفات الأخرى في الساعة عمليات تحميل البيانات التلقائية إلى Garmin Connect والتتبع المباشر ومشاركة الوسائط الاجتماعية وردود التدريب.

 

Polar FT7

للذين يبحثون عن ساعة لمعدل نبضات القلب تزودوا بـ Polar FT7 فهي بسيطة وموثوقة حيث تقدم عرضًا مستمرًا لمعدل ضربات القلب أثناء التمرين في النادي الرياضي، إضافة إلى بيانات ما بعد التدريب لكل شيء من كمية السعرات الحرارية التي تم حرقها إلى معدل ضربات القلب في المتوسط والحد الأقصى. أثناء العمل، ستشير وظيفة "مؤشر الطاقة" الخاصة بالساعة إلى التأثير الرئيسي لتدريبك (حرق الدهون أو تحسين اللياقة) مع تحديد نقطة المركز بين التأثيرين.

 

Suunto Ambit 2

تم تصميم Ambit 2 من Suunto لتتناسب مع كل الألعاب الرياضية حيث توفر إمكانيات GPS مع خيار وظائف معدل ضربات القلب أيضًا. في هذه الساعة الرياضية ستجد "نظام تحديد المواقع للمستكشفين والرياضيين" وهي مليئة بالقدرات التقنية العالية بما في ذلك تسجيل السرعة والارتفاع وحالة الطقس. والأكثر من ذلك، يمكن للساعة أن تتبنى المزيد من الوظائف من خلال الآلاف من تطبيقات Suunto Apps وتتمتع بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة.

إقرأ أيضاً: أبرز ساعات باتيك فيليب

موضة ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon