أبرز ساعات باتيك فيليب

تأسست شركة ساعات باتيك فيليب في عام 1851 في جنيف وهي إحدى شركات صناعة الساعات الراقية التي تصمم وتصنع بعض الساعات الميكانيكية الأكثر جمالا والأكثر تعقيدا اليوم.

تنتج باتيك فيليب أعدادًا كبيرة من الساعات كل عام وفي عام 2012 أنتجت الشركة 50000 ساعة، وكل عام، يتطلع عشاق الساعات إلى نماذجها الجديدة.

اما أبرز ساعات باتيك فيليب، فهي:

 

Patek Philippe 5930G World Time Chronograph

ساعة Patek Philippe 5930G World Time Chronograph هي ساعة رياضية راقية ومتطورة. صممت من الذهب الأبيض وهي مليئة بالمعلومات التي يمكنك الاحتفاظ بها على معصمك.

تم تصميم الساعة مع كرونوغراف لمدة 30 دقيقة كما ويمكنك الحصول على أوقات لمناطق زمنية عدة. لمعرفة الوقت في المنطقة الزمنية التي تريدها، كل ما عليك فعله هو تنشيط هذه الميزة. تتميز الساعة بسوارها اللافت للنظر وبالحزام الجميل المخيط يدويًا.

 

Patek Philippe 5270R-001 Grand Complications

ساعة Patek Philippe 5270R-001 Grand Complications الرجالية هي مزيج فريد من خط الكرونوغراف الكلاسيكي مع تقويم جديد. يوجد في الساعة مقياس tachymeter على الحافة الخارجية كما أن الأرقام مطلية بالذهب اللامع. حزام التمساح مصمم بشكل جميل مريح وعالي الجودة حتى أنه يضيف إلى المظهر أناقة مثالية.  

 

Patek Philippe 5167R-001 Aquanaut

أنيقة ومميزة، Patek Philippe 5167R-001 Aquanaut هي من الساعات الرياضية المثالية لأي رجل يحب الساعات. صُممت الساعة من الذهب عيار 18 قيراط وتتميز بإطار دائري من نفس المعدن. بالنسبة للرجل النشط، سوف يحب ميزة الحماية التي تم منحها للتاج، اذ تضيف القليل من الأمان لمنع حدوث أي تغييرات غير مقصودة في حالة صدمة أو ارتطام. يتكون داخل الساعة من قرص أسود وذهبي يعلوه طلاء مضيء يتحرك بدقة حول الأرقام. تتمتع الساعة أيضاً بالياقوت الكريستال وبحزام أسود مطاطي يضيف ذكورة إلى التصميم البسيط. Patek Philippe 5167R-001 Aquanaut هي واحدة من أفضل ساعات باتيك فيليب وهي تحظى بإعجاب كبير من قبل عشاق الساعات.

هذه الساعات الثلاثة من باتيك فيليب من الرائع أن تتواجد حول معصمك خصوصاً وأنها تعطيك سحراً أكثر من رائع.

إقرأ أيضاً: أبرز ساعات روليكس

موضة ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon