أبرز رياضه لتخفيف الوزن

بما أن موقع سترايف يهتم بالرجل العربي من الطبيعي أن يقدم لكم موضوع متعلق بأفضل رياضه لتخفيف الوزن حيث أن معظم هذه الرياضة مفيدة للجسم ويمكن ممارستها من قبل معظم الناس.

- السباحة: سوف تساعدك السباحة حرق مئات السعرات الحرارية بمجرد أن تمارس هذه الرياضة لمدة ساعة ذلك أن بضع لفات في حوض السباحة أو في البحر في اليوم يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في مستويات لياقتك. جربها الآن!

- كرة السلة: رياضة جماعية رائعة تجعل التمرين وفقدان الوزن أسهل بكثير. سوف تساعدك كرة السلة على حرق الدهون والاسترخاء وتقوية نظام القلب والأوعية الدموية وبناء روح الفريق في آن واحد. كل ما تحتاجه هو كرة وفريق للحصول على أقصى قدر من المرح وأقصى قدر من النتائج.

- رياضة الجري: الجري هو واحد من أسهل وأفضل الرياضات لفقدان الوزن. إذا كنت تشعر بالحاجة إلى فقدان بعض الوزن، كل ما تحتاج إليه هو حذاء رياضي وملابس مريحة. يعمل الجري على تقوية عضلات جسمك وزيادة قدرتك على التحمل كما أن وزنك سوف ينخفض بشكل طبيعي بسبب حرق الكثير من السعرات الحرارية.

- ركوب الدراجة الهوائية: ركوب الدراجة هو واحد من أفضل تمارين القلب والأوعية الدموية كما ويقدم لكم الكثير من الفوائد المهمة فهو: يساعدك على النوم أكثر عمقاً، يساعدك على أن تبدو أصغر سنا، سوف يساعد على تعزيز الأمعاء، سوف يساعد على زيادة قوة عقلك، اضافة الى فقدان الوزن.

- كرة المضرب / التنس: يمكن لعب التنس كرياضة أو كنشاط ترفيهي مع الأصدقاء والعائلة. في كلتا الحالتين، تعد ممارسة التنس رياضة جيدة للحفاظ على صحتك ولياقتك وقوتك وخفة حركتك. تم حساب أن لعبة التنس الفردية التي تستمر لمدة ساعة تحرق حوالى 600 سعرة حرارية للرجال و 420 سعرة حرارية للسيدات.

- الملاكمة: عندما تتعلم الكيك بوكسينغ أو الملاكمة، فسوف تتعلم الدفاع عن النفس، وستزيد من مستويات لياقتك وستشد جسمك بالكامل. إنها رياضة رائعة فهي تحافظ على قلبك وذراعيك وكتفيك وساقيك، كما أنها تساعدك على زيادة القدرة على التحمل وفقدان الوزن من خلال حرق عدد كبير ولا بأس به من السعرات الحرارية.

إقرأ أيضاً: كيف تقوم بتمرين أكثر من عضلة في التمرين الواحد

رشاقة رياضة لياقة تمارين رياضية اللياقة البدنية تمارين
loaing icon