أبرز خصائص كيا كرنفال 2018

يختار الناس السيارات التي تدخل ضمن فئة الميني فان، إذا كانوا يريدون مركبة مناسبة للعائلة الكبيرة. وتعتبر كيا كرنفال 2018 أبرز سيارات الميني فان فهي جميلة وجذابة وتأتي مزودة بعدد من الخصائص.

شكل كيا كرنفال 2018 الخارجي أنيق وفخم في الوقت نفسه لاسيما وأن المصابيح الأمامية باتت كبيرة ومسحوبة على طرفي السيارة، كما أن الشبك الامامي المصنوع من الكروم تمتع بحجم كبير الأمر الذي جعله يتناسق مع الشبك السفلي الذي يتوسط كشافات الضباب.

وفي ما خص الجنوط فهي مصنوعة من الألمونيوم وتتوفر بقياس 16 و18 بوصة. من الخلف السيارة لا تقل جمالاً عن الناحية الأمامية مع فتحة العادم المطلية بالكروم والجناح الخلفي التي يتواجد فيه ضوء توقف.

الداخل رائع ويتميز بالاتساع ويتمتع بمقود متعدد المهام وعدادات رقمية ومدخل USB ومدخل AUX وبلوتوث و8 مقاعد ومرآة ذاتية التعتيم ونظام صوتي عالي الجودة وأزرار للتحكم في وضعيات القيادة.

تأتي كيا كرنفال 2018 ذات نظام الدفع الأمامي، بمحرك من اربع اسطوانات بسعة 3.3 ليتر يولد قوة 270 حصان وعزم دوران بقدرة 336 نيوتن ميتر.

يسمح المحرك للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 10.4 ثوانٍ مع سرعة قصوى تصل إلى 190 كلم/ الساعة، أما علبة التروس فهي أوتوماتيكية من ست سرعات.

تتوفر كيا كرنفال موديل 2018 بالفئات التالية: LX وEX (نص فل) وEX (فل).

إقرأ أيضاً: إطلاق كيا كاي 900 2019 في معرض نيويورك

كيا سيارات كبيرة سيارات عائلية سيارات ميني فان سيارات كورية جنوبية
loaing icon