أبرز خصائص رينو ميجان آر أس الجديدة

تنتشر السيارات الرياضية الهاتشباك بكثرة في العالم ذلك أن الطلب عليها دائماً ما يكون مرتفعاً، وهذا الأمر أدى بالتأكيد إلى ظهور الرينو ميجان آر أس.

من الناحية الخارجية السيارة جميلة وشبابية وقد تم تزويدها بخطوط رائعة لاسيما من ناحية غطاء المحرك والمصابيح الخلفية الشبه موصولة ببعضها البعض هذا فضلاً عن فتحة العادم الكبيرة الحجم والجميلة الشكل ومشتت الهواء المميز.

ميكانيكياً تم تزويد الميجان آر أس 280 موديل العام 2018 بمحرك مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 1.8 ليتر يرافقه نظام توربيني يولد قوة 280 حصان مع عزم دوران يصل إلى 390 نيوتن ميتر. هذا الوحش الصغير بإمكانه تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 5.8 ثوان. هذا ومن الضروري أن تعلم أيضاً بأن السيارة قد تم تزويدها بعلبة غيارات يدوية من ست سرعات أو أوتوماتيكية ثنائية التعشيق من نوع إي دي سي EDC من ست سرعات أيضاً.

هذه السيارة الرباعية التوجيه ظهرت عليها بعض لمسات رينو سبورت رايسينج وتحديداً من خلال نظام التبريد ورأس المحرك ومداخل الهواء وهذا أمر يعطي السائق دفعة من المعنويات بطبيعة الحال، كما وتم تزويد السيارة أيضاً بمخامد هيدروليكية تعتمد على تقنية مستخدمة في بطولة العالم للراليات.

ولمزيد من المتعة توفر في الميجان هذه خمسة أنماط قيادة وهي: العادي والمريح والرياضي والسباق وبيرسو.

من الداخل، السيارة جميلة وحديثة ويتواجد فيها شاشة كبيرة قياس 8.7 إنش تعمل مع تقنية أبل كار بلاي أو أندرويد كي تتصل بها من خلال الهاتف أيضاً.

سيارة قوية حملت إسم رينو سوف تجذب عدد لا بأس به من السائقين بفضل خصائصها.

رينو سيارات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon