أبرز تمارين الكرش

يدل البطن المسطح أنك تحافظ على لياقتك ولا تأكل الكثير من الأطعمة التي تحتوي على دهون، ما يعني أيضاً أنك من الأشخاص الذين لن يتعرضوا لأمراض القلب والتصلب الشراييني، من هنا اطلع معنا على التالي حتى تتعرف على تمارين الكرش.

تمرين القفز: إذا كنت تريد أن تزيل الكرش فأنت بحاجة إلى تحريك أكبر عدد ممكن من العضلات. هنا تمرين الضغط أي القفز والعودة إلى موضع الأساسي وفي المكان نفسه يحرك كل عضلة من الرأس إلى أخمص القدمين.

المشي لأكثر من 40 دقيقة: عندما تقرر أن تزيل الكرش، اعرف أن ممارسة المشي لأكثر من 40 دقيقة تساعدك في الوصول إلى هدفك، ولكن من الضروري أن تعرف أن ممارسة المشي ومن دون أن تتناول أطعة صحية، أمر ليس بجيد على الإطلاق لأنك منطقة البطن سوف تبقى كبيرة.

القفز على الحبلة: نعم هذه الرياضة التي كنا نستمتع بها في وقت من الأوقات أي عندما كنا صغار، هي من الرياضات المهمة التي تساعدك على التخلص من الكرش فضلاً عن أنها تساعد أيضاً على تحريك عدد كبير من العضلات التي تتواجد في جسمك، وهنا سوف تبعد الأمراض عنك ولن تتعرض لأي انتكاسات صحية.

السباحة: تساعد السباحة بشكل أكيد على التخلص من الكرش فضلاً عن أنها تساعدك أيضاً على بناء كتلة عضلية لا بأس بها لاسيما في ناحية الأكتاف. تعتبر السباحة مسلية خصوصاً وأنك تستطيع ممارستها مع الأصدقاء في مياه البحار أو المحيطات أو أحواض السباحة.

الدراجة الهوائية: إذا كنت من عشاق الطبيعة، من الرائعة أن تمارس رياضة الدراجة الهوائية، فهي مسلية وممتعة وتساعدك على حرق الكثير من السعرات الحرارية التي تساهم في ظهر الكرش.

هذه الرياضات، وإلى جانب كونها أساسية في إزالة الكرش، تمنحك طاقة إيجابية تنعكس عليك وعلى من حولك في عملك أو في أي مكان آخر، إلى جانب أنها تجعلك تتمتع بصحة أكثر من رائعة في هذا الزمن الذي بات في الناي يميلون إلى تناول مأكولات تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية التي تزيد من الوزن والتي تؤثر سلباً على الصحة.

إقرأ أيضاً: كيف تخسر الوزن الزائد خلال رمضان؟

رياضة تمارين رياضية اللياقة البدنية صحة الانسان
loaing icon