أبرز اليخوت من معرض موناكو لليخوت 2018

لمرة واحدة سنوياً، ينتقل هواة السوبر يخوت إلى ميناء هرقل في موناكو لمدة أربعة أيام من أجل مشاهدة اكبر وافخم اليخوت، حيث قدم معرض موناكو لليخوت 2018 هذا العام مجموعة تضم اكثر من 40 يخت فاخر و580 عارضاً.

استمر المعرض، الذي يعتبر من أعظم عروض اليخوت على الإطلاق، بين 26 و29 سبتمبر وقد عمل المنظمون هذا العام على جذب اهتمام الشباب الأثرياء عبر قائمة موسعة من الإكسسوارات الفاخرة المخصصة للباحثين عن المغامرة، ونقدم لكم اليوم أفضل يخوت هذا العام.

 

500EXP

يأتي هذا اليخت من صنع شركة سان لورينزو (SanLorenzo)، طوله 47 متراً ويتميز بمنصة لهبوط الطائرات المروحية، مع سرعة قصوى تبلغ 15 عقدة، بما يعادل 27.78 كم/س.

 

أكواريوس

قدمت شركة فيدشيب (Feadship) يخت أكواريوس (Aquarius) هذا العام بثمن يبلغ 53 مليون يورو، حيث يأتي مع مسبح، لوحة هبوط للمروحيات، غرفة تدليك، صالون تجميل، جاكوزي، صالة رياضية مع تراس سفلي، حيث يُعد أكبر يخت في معرض العام الجاري بطول 92 متر.

 

دار

بطول 90 متر تقريباً، يكون دار (Dar) أحد أكبر اليخوت التي ظهرت في عرض هذا العام، فيأتي مع غرفة ساونا، منصة هبوط للطائرات، جراج، مسبح مصعد، بالإضافة إلى إمكانية أن يسع 12 ضيف و31 فرداً من أفراد الطاقم.، ويأتي من شركة أوشين كو (OceanCo).

 

الليون

يأتي يخت الليون (El Lion) من شركة مانجوستا (Mangusta) مع مسبح ضخم وأرضية زجاجية بمقدمة سطحه، ما يسمح بوصول الضوء إلى غرفة النوم الرئيسية.

 

آلانديس

بسعر 52 مليون يورو، يأتي يخت (Elandess) من شركة أوبيكنج (Abeking) بمقصورة وديكورات فنية للغاية من الأرضيات وحتى النوافذ بالسقف، حيث يتضمن اثنين من الكبائن المزدوجة وبار مشروبات كامل.

اقرأ أيضاً: جولة في مهرجان كان لليخوت 2018

قوارب يخت معارض معارض وفعاليات يخوت أخبار اليخوت السفر البحري
loaing icon