أبرز 5 مشاهير يقودون سيارات متواضعة

يُعرف أغلب المشاهير بامتلاكهم للعديد من السيارات الفاخرة أو السريعة القوية للغاية وذات الأسعار الباهظة التي تتعدى أحياناً المليون دولار، ولكن على الجانب الآخر، لا يشغل بعض أغنى أغنياء العالم أنفسهم بهذا الأمر كثيراً، بل ويقودون سيارات متواضعة نتوقع دائماً أن يكون قائديها أشخاص عاديون، فدعونا نستعرض معكم اليوم أبرز 5 مشاهير امتلكوا سيارات متواضعة واقتصادية بعض الشيء.

 

1- مارك زوكربيرج: هوندا فيت

يُعد مارك زوكربيرج، أحد أبرز مؤسسي موقع فيسبوك الشهير للتواصل الاجتماعي، من أغنى أغنياء العالم حالياً، وذلك نظراً لثروته البالغة 72 مليار دولار، وعلى الرغم من ذلك، ما زال يعتاد قيادة سيارة من طراز هوندا فيت التي تتميز بمساحة صندوقها الخلفي الكبيرة.

 

2- دانيال رادكليف: فيات جراند بونتو

نعرف جميعاً دانيال رادكليف لدوره الشهير كالبطل هاري بوتر في سلسلة الأفلام الشهيرة، وامتلك نجم السينما الإنجليزي سيارة من طراز فيات جراند بونتو صنع 2007، فهو يرى أنها سيارة تناسب طرقات المدينة المزدحمة.

 

3- بريتني سبيرز: ميني كوبر

تُعد بريتني واحدة من أشهر الممثلات والمطربات الأمريكيات في العصر الحالي، وكدليل على نجاحها في المجال الفني، تمتلك حالياً ثروة تبلغ 215 مليون دولار تقريباً، وعلى الرغم من امتلاكها لعدة سيارات مختلفة، إلا أنها دائماً ما تفضل قيادة سيارة من طراز ميني كوبر.

 

4- ليوناردو ديكابريو:  تويوتا بريوس

وجّه ليوناردو خلال العديد من تصريحاته رسائل توضح عدم اهتمامه بالبذخ في الإنفاق، فهو لا يفضل السفر على متن طائرات خاصة أو الذهاب للفنادق الفاخرة دوماً، كما أشار لعدم امتلاكه أكثر من سيارة واحدة، ألا وهي تويوتا بريوس، وهو ما يعبر عن مدى نشاطه أيضاً في القضايا البيئية العالمية.

 

5- ستيف بالمر: فورد فيوجن هجينة

كان ستيف بالمر هو الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، حيث يعرف بتمكنه من أن يصبح ملياردير من خلال العمل الشاق والاستثمار في البورصة الأمريكية، ومازال يفضل قيادة فورد فيوجن هجينة صنع 2010، حيث قام مدير شركة فورد التنفيذي بتوصيلها له بشكل شخصي حينها.

اقرأ أيضاً: سيارة رالف لورين.. بوجاتي نادرة بقيمة 40 مليون دولار!

فيات فورد هوندا ميني تويوتا مشاهير سيارات المشاهير سيارات هجينة
loaing icon