آليات برمائية لتجربة قيادة مميزة

اذا كانت القيادة على انواع الطرقات كافة ممتعة فتخيل مدى روعة القيادة على المياه ايضا! اليك اذا مجموعة من السيارات التي تسمح لك بخوض المغامرة على سطح المياه لتستمتع بمغامرة العمر.

اذا كانت السرعة مرادك، وتريد الاستمتاع بتجربة سريعة على سطح المياه، اختر Water Car Panther، فهي واحدة من اسرع السيارات البرمائية على الاطلاق، بسرعة قصوى تصل الى 70 كم/س. هذا وتجمع بين قوة الاداء وجاذبية الهيكل ما يجعلها من اجمل الآليات التي يمكن اقتناؤها.

وان كنت تبحث عن آلية تخدمك على الطرقات الصحراوية، والمائية وتضمن لك تنقلا سلسا على الطرقات الوعرة والأمواج سواء، سامحة لك بالتنقل مع افراد عائلتك كافة او اصدقائك مثلا، فاختر Terra Wind Amphibious RV.

هذه الالية كبيرة الحجم تسمح لك بالتنقل مع اكبر عدد ركاب لرحلة ممتعة ومليئة بالمرح والضحك. والمميز بهذه الآلية هو امكانية ركنها وتحويلها الى مكان مناسب لاخذ راحة من الرحلة الطويلة.

اما اذا كنت تبحث عن آلية ضخمة فما عليك سوى الـ Sherp ATV، هذه المكنة تشتهر باطاراتها الكبيرة وبقوة ادائها. لا يحدها اي عائق مهما كان، وتقدم لك تجربة قيادة شبيهة بقيادة الاليات العسكرية.

اخيرا، اذا كانت الدراجات النارية هوسك، فخيارك سيقع بكل تأكيد على Gibbs Biski. ستتمتع بقيادتها على البر كاحدى السكوتر العصرية، وتستمع بأدائها المغامر وسط المياه.

اقرأ ايضا: طرق ومواصلات دبي تكشف عن وسيلة نقل معلقة جديدة

سيارات دراجات اس يو في لايف ستايل السفر البحري عالم المحركات
loaing icon