GMC الجديدة كلّياً للعام 2019 تصل إلى الشرق الأوسط

أصبحت مركبة البيك أب خفيفة الوزن من جي إم سي (GMC)، سييرا (Sierra) طراز العام 2019 التي أعيد تصميمها بالكامل، متوفرة الآن في صالات عرض وكلاء جي إم سي في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وتأتي عائلة سييرا الجديدة كلّياً للعام 2019 بمقصورة كبيرة من صفي مقاعد وأربعة أبواب (Crew Cab)، وهي تتضمّن ستة طرازات مختلفة كل منها يعبّر بقوّة عن المزايا التصميمية الرائعة والقدرات العالية وخصائص الاتصال المتطوّرة التي يضمّها.

ويشهد الجيل المقبل من عائلة سييرا طرح فئتي تجهيزات جديدتين تكمّلان مجموعة الطرازات ضمن فئات تجهيزات Sierra ،SLE ،SLT ودينالي الراقية. ويستهدف طراز AT4 العملاء الذين يعيشون حياة نشطة، وهو يُعدّ الأول من نوعه من سييرا حيث يتمتّع بإمكانيات ذكية وتقنيات مبتكَرة مع قدرات عالية للسير على الدروب الوعرة دون أي مساومة. أما طراز Elevation الجديد، والذي يتوفر في المنطقة للمرّة الأولى، فيحمل المزايا التي تشتهر بها سييرا ويجمعها ضمن تصميم بمظهر أنيق وحديث.

جرى تطوير طرازات سييرا الجديدة كلّياً بتصميم هيكل Crew Cab للعام 2019 بهدف تلبية الاحتياجات والخيارات المفضَّلة لعملاء جي إم سي كثيري المتطلّبات، وهي تأتي مع ميّزة الدفع بالعجلات الأربع 4WD وصندوق خلفي واسع بجحم خمسة أقدام وثمانِ بوصات.

خضعت سييرا الجديدة كلّياً لعملية إعادة تصميم كاملة وقد أصبحت الآن أكبر من كافة النواحي، وهذا يشمل قاعدة عجلات أطول وجسم أطول بنمط Crew Cab ذي صفي مقاعد وأربعة أبواب للمقصورة، مما يقدّم حوالي 8 سنتيمترات إضافية لركّاب المقعد الخلفي لوضع أرجلهم براحة وذلك بالمقارنة مع الطراز السابق. أما مظهرها المهيب فيرتكز على أسس بارزة تشمل الهيكل القوي الذي يتضمّن رفارف مصقولة وغطاء طويل ومؤثّر للمحرّك يحوي في المقدّمة شبكاً أكبر وأكثر جرأة من سييرا السابقة.

 

أما طراز AT4 الذي يتميّز عن غيره عبر مظهره الفريد، والقائم على لمسات خارجية داكنة وتفاصيل عصرية، فيوفر بثقة قدرات حقيقية للسير على الدروب الوعرة نظراً لباقة الخصائص التي يتضمّنها، شاملة رافعة لنظام التعليق بحدود 2 بوصة يتم تركيبها في المصنع مباشرة لزيادة الخلوص الأرضي أكثر، وميّزة الدفع بالعجلات الأربع مع علبة نقل حركة من سرعتين، وممتصّات صدمات أحادية الأنبوب نوع Rancho معدَّلة للدروب الوعرة، وترس تفاضلي خلفي قابل للقفل، ونظام مبتكَر لاختيار نمط الجر (Traction Select System).

من جهته، يضع طراز Elevation الجديد نفسه على مسافة من باقي أشقائه في عائلة ’سييرا‘ عبر مستويات التطوّر المثيرة التي يتمتّع بها ومظهره القوي الملفت، وهذا يشمل مسكات أبواب ومصدّات وإطار شبك بميّزة اللون الأحادي، وتعزّز مظهره أكثر إضافات خارجية سوداء شاملة الشبك ووصلات القطر وتجهيزات النوافذ الجانبية وعجلات الألمنيوم الاختيارية باللون الأسود اللامع حجم 20 بوصة. كما يتوفر قياسياً نظام اختيار مستوى الجر (Traction Select System).

بدورها، تتشابه مواصفات طراز SLE مع طراز Elevation الجديد، وهي تقدّم باقة من المزايا البارزة مثل التحكّم بالسرعة، كاميرا رؤية خلفية ونظام معلوماتي ترفيهي مُعزّز من جي إم سي مع شاشة مائلة قياس 8 بوصات جاهزة لتقنية Android Auto ومتوافقة مع تقنية Apple CarPlay. أما طراز SLT فيرتكز على هذا ليضفي خصائص قياسية أخرى مثل نظام تشغيل المركبة عن بعد ونظام معلوماتي ترفيهي، إلى جانب عدد من الخصائص الأخرى.