gac: لمحة عن تاريخها وسياراتها في السعودية

شركة gac أو جي ايه سي الصينية هي واحدة من أحدث شركات السيارات الصينية في السوق السعودي، ولكنها سريعاً ما بدأت بجذب الأنظار نظراً لما تقدمه من طرازات متنوعة لمختلف الفئات والاستخدامات مع رقي عالي واهتمام بأدق التفاصيل للوصول للجودة العالية، وسنتعرف اليوم على لمحة عن تاريخها وسياراتها.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان: أنواعها وأسعارها في السعودية

gac سيارات

تأسست مجموعة قوانغتشو للسيارات عام 1955 قبل أن تتحول لشركة قابضة مساهمة عام 2005، لتقوم في 2009 بالاستحواذ على 29% من شانج فينج صانعة سيارات الإس يو في، كي تصبح أكبر حامل أسهم بها بحلول عام 2011 بعد أن تم إدراج مجموعة جي ايه سي في بورصة هونج كونج عام 2010.

بنهاية عام 2010، قامت جي ايه سي بشراء 51% من أسهم شركة جونو لصناعة سيارات SUV المتوسطة والصغيرة والبيك اب ليتم لاحقاً إطلاق علامة ترامبشي التي استندت أولى سياراتها على ألفا روميو 166، ما ساعد المجموعة على بلوغ المرتبة السادسة بين شركات السيارات الصينية بعد تمكنها من بيع 724,200 سيارة خلال العام ذاته.

تمتلك gac سيارات ذات جودة عالية للغاية سمحت لها بين عامي 2013 و2018 بالحصول على المركز الأول في دراسة وكالة جي دي باور لأبحاث معدلات الجودة الأولية في الصين بين كافة العلامات الصينية الأخرى، ليعبر ذلك عن مدى اهتمام gac بجودة سياراتها واعتماديتها، إضافة لحصولها على أعلى معدل رضا عملاء لمدة عامين على التوالي، مما يعبر عن معايير جودة الإنتاج وخدمات المبيعات، وهو ما يعكس خبرة الصانعة  الصينية التي تأسست في عام 1955، أي منذ 65 عاماً.

gac الجميح

كانت وكالة الجميح للسيارات هي من تطلق علامة gac في المملكة العربية السعودية لأول مرة في 2018، وتنتشر فروع العلامة الصينية بأنحاء البلاد بأفضل خدمات لما بعد البيع والاهتمام بالعملاء.

اسعار سيارات gac

أما أسعار سيارات gac في السعودية قبل احتساب ضريبة القيمة المضافة 15% الجديدة، فهي كما يلي:

GS3 gac

gac
يبدأ سعر هذه الكروس أوفر تحت المدمجة عند 49,100 ريال وهي تتمتع بمستوى عالي من العملية والاعتمادية.


GS4 gac

gac
أما هذه الكروس اوفر المدمجة، فسعرها يبدأ عند 57,800 ريال وتقدم لركابها مستوى أعلى من الرحابة والراحة.


GS5 gac

gac
ننتقل بعد ذلك إلى كروس اوفر مدمجة أخرى ذات مستوى أعلى من الرفاهية والرقي بمقاعد داخلية بكسوة جلدية أعلى جودة ومزيد من التقنيات، وذلك مع سعر يبدأ من 76,240 ريال قبل الضريبة.

GS8 gac

gac
ولاحقاً ستجد كروس اوفر متوسطة عائلية ذات حجم معقول مناسب للعائلات الكبيرة مع 3 صفوف من المقاعد وذلك بسعر يبدأ من 89,500 ريال قبل الضريبة.

GN6 gac

gac
لاحقاً ستجد خيار لميني فان راقية مناسبة للعائلات بسعر يبدأ من 72٫400 ريال قبل الضريبة.

GN8 gac

gac
وإن كنت ترغب في سيارة ميني فان فاخرة مناسبة لرجال الأعمال والشخصيات الهامة بسعر معقول، فسوف تجد أن GN8 أكثر من قادرة على تلبية متطلباتك بسعر يبدأ من 114.417 ريال قبل الضريبة.

معلومات اسعار سيارات GAC مقال
loaing icon