من صناعة الدراجات النارية الى عالم السفر... كيف ستفاجئنا ياماها؟

اشتهرت شركة ياماها بصناعتها لافضل الدراجات النارية، فكل من يعتبر نفسه دراجا، سواء اكان مبتدءا او محترفا، قد قاد او احب ان يقود احدى دراجات هذه الشركة العالمية التي تعمل على مفاجأتنا في كل اصدار جديد.

اقرأ ايضا: لعشاق المغامرات.. ترتيب الدول التي توفر أفضل المغامرات في العالم

 

ولكن مفاجأتها لنا هذه المرة تختلف كليا عن الذي اعتدنا عليه، فهي اليوم ستحقق احلام عشاقها عبر رحلات سفر! 

 

Destination Yamaha... مفهوم جديد للسفر!

سواء اكنت تعشق القيادة على الطرق الوعرة، او المسطحة او حتى الثلجي، ياماها ستجد الوجهة المخصصة لك. وذلك من خلال التعاون شركات سفر محترفة مثل Edelweiss Bike Travel، Triple X Adventures ،Cellularline Interphone WayOut.

وتعمل هذه الشركات مع ياماها من اجل ايجاد المغامرة المناسبة للشخص المناسب، فهي ستفصل الرحلة للجميع، كل بحسب تفضيلاته: تريد القيادة على اخطر الطرقات الثلجية؟ لك ذلك!
 

 

رحلات للجميع... الشرط؟ ان تكون محبا للمغامرة!

للمشاركة في هذه الرحلات، لم تشترط ياماها على طالب السفر ان يكون مالكا لاحدى دراجاتها، يكفي ان يتمتع بروح المغامرة والبحث عن التحدي ليسافر الى احدى وجهات السفر المتعددة التي تقدمها له. 

هذا وستمنحك ياماها فرصة تجربة اجدد واروع آليتها خلال الرحلات، ما سيجعل منها اكثر تشويقا واحترافية، ففي النهاية ياماها هي الشركة الوحيدة المصنعة لكافة انواع الآليات من الدراجات وصولا الى الآليات الثلجية، اليس كذلك؟ 

تجربة مطورة.. وسهلة!

وبهدف تسهيل رحلتك، خلقت ياماها موقعا الكترونيا يسهل عليك اختيار وجهتك ونوع المغامرة التي تبحث عنها. ومن خلاله تصلك مباشرة مع خبراء السفر الذين سيهتمون بك ويلبون مطالبك. 

 يُمكنك اذا معرفة الأماكن التي ستقام بها التجربة وطرق الحجز والخيارات المتاحة وأي استفتسار آخر، عبر منصة Destination yamaha Motor الإلكترونية. فماذا تنتظر؟

 

دراجات سياحة سفر ياماها
loaing icon