bmw x2 2020 مواصفاتها وسعرها بالامارات

هل تبحث عن سيارة بأداء رشيق وتصميم داخلي بمواد ذات جودة فائقة وإبداعات تقنية ورحابة وعملية فائقة؟ أنت الآن في المكان الصحيح، حيث ستُعرفك سترايف اليوم على bmw x2 2020 والتي ستأسرك من النظرة الأولى وستأخذك في جولات لن تنساها بفضل محركاتها القوية المتوازنة.

اقرأ أيضاً: bmw x1 2020 تعرف على مواصفاتها واسعارها بالامارات

بي ام دبليو x2

bmw x2

في البداية، عند النظر إلى السيارة ستلاحظ أناقتها منذ اللحظة الاولى، حيث تتميز بمقدمة أنيقة ومصد قوي، ومداخل هواء كبيرة ثلاثية توفر تبريداً إضافياً للمحرك، بالإضافة إلى ستارة هواء في المداخل للحماية من سحب مقاومة جسم السيارة، كما تتميز بقنطرة الإطارات بانحنائتها المميزة في M Sport X باللون الرمادي الثلجي.

وتتميز السيارة بالخطوط المتوازية فوق حواف السيارة باللون الرمادي الثلجي، فهي تجسّد تواصل متكامل بين قنطرة الإطارات ذات نفس اللون حتى مؤخرة السيارة لتخلق مزيجاً من القوة والرقي لا نظير له، ويؤكد الجناح الخلفي في طرازات M على الهيئة الرياضية المتكاملة لسيارات الكوبيه العصرية.

في حين ينساب التصميم الإبداعي في طراز BMW X2 حتى مؤخرة السيارة لخلق جمالية استثنائية فريدة، ولإضافة مزيد من السحر، تم إخفاء مقبض الباب الخلفي في شعار BMW، ويغطي السقف البانورامي الزجاجي المؤلف من قسمين سقف سيارة BMW X2 بالكامل تقريباً، وهو يوفر إضاءة إضافية ليمنحك شعوراً لا يُضاهي من الرحابة. يمكن فتح الجزء الأمامي بدرجات متعددة.

مواصفات bmw x2

bmw x2

تستمد السيارة قوتها من خيار وحيد للمحرك، وهو محرك بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر يولد قوة 200 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات يعمل على تسريع X2 بسرعة عالية ويوفر قوة تمرير قوية ونظام دفع امامي، في حين يبلغ استهلاك الوقود لكل 100 كم 7.4 لتر والتسارع من صفر إلى 100 كم 8.4 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 180 كم/س.

داخلية bmw x2

bmw x2

بالدخول إلى المقصورة ستلاحظ رحابتها، حيث تسع لخمسة أشخاص وتوفر مساحة كبيرة للرأس والأرجل حتى للسائقين والركاب الأطول والمقاعد الخلفية مريحة أيضا ولكن حيز الرأس الخلفي ضيق قليلا للبالغين، ويتوفر تنجيد من الجلد الاصطناعي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيا في ثمانية اتجاهات في حين تتوفر المقاعد الأمامية القابلة للتسخين، وتتزين معظم الأسطح بمفروشات جذابة وبلاستيك ناعم الملمس.

ومن حيث التقنيات، فتحصل السيارة على نظام ترفيهي iDrive يتضمن شاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة ونظام ملاحة وراديو HD وسبعة مكبرات صوت وبلوتوث ومخرج USB واشتراك لمدة عام في Apple CarPlay، ويمكنك إدارة النظام من خلال النقر والتمرير السريع على الشاشة أو يمكنك استخدام المقبض الدوار ولوحة اللمس بالقرب من الكونسول الوسطي بالإضافة إلى الأزرار والمقابض الخاصة بعناصر التحكم في الصوت والمناخ على لوحة القيادة، وتشمل الميزات التقنية المتاحة نقطة اتصال Wi-Fi ولوحة شحن للهواتف الذكية وراديو ستالايت وستريو Harman Kardon مع 12 مكبر صوت.

وفيما يتعلق بأنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة داخل السيارة فهي كالتالي:

  • تحذير من الاصطدام الأمامي 
  • كبح الطوارئ التلقائي منخفض السرعة 
  • التحذير من مغادرة الحارة 
  • المصابيح الأمامية عالية الشعاع 
  • التعرف على إشارات الطريق 
  • نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة 
  • نظام المساعدة المتوازي على ركن السيارة بدون استخدام اليدين 
  • شاشة العرض العلوية

سعر bmw x2

bmw x2

في الختام، تتوفر فئة واحدة من bmw x2 حالياً بالإمارات عند الوكلاء وهي sDrive20i بسعر يبدأ من 167,000 درهم إماراتي.

معلومات BMW مقال
loaing icon