7 من أفضل العطور الرجالية على الإطلاق

العطور لها عامل جذب ساحر على كلا الجنسين سواء الرجال والنساء، ولكن تختلف الطريقة التي يختار بها الرجال عطورهم عن النساء، فغالباً ما يحكم الرجل على العطر بالطريقة التي يحكم بها على السيارات، بمعنى أنه يريد التطور لكنه يحتاج إلى الموثوقية والأداء أيضاً.. لذا جئنا إليكم بـ7 من أفضل العطور على الإطلاق.

اقرأ أيضاً: بنتلي كونتيننتال بمتناول يدك.. عبر عطر جديد

 

عطر Dior Eau Sauvage

 

مضى 50 عاماً على إطلاق هذا العطر الرائع ذي التأثير الساحر، ويُعتبر واحداً من أفضل روائح الرجال على الإطلاق.. سيمنحك جاذبية خاصة ومختلفة عن الآخرين.

 

عطر Acqua Di Parma Colonia

 

عطر لطيف وناعم يعود إلى عام 1916، يتميز بكونه أفضل رائحة نهارية ستحصل عليها على الإطلاق.

 

عطر Chanel Allure Homme Sport

​​​​​​​

 

عطر رياضي رائع يتميز بالهدوء والحيوية مع منح بعض الدفء.. فهو حقاً ما يجب أن يكون عليه العطر الرياضي.. إذا كنت تبحث عن عطر رياضي فسيكون هو الأفضل.

 

عطر Tom Ford Neroli Portofino​​​​​​​

 

يضفي هذا العطر لمسة ذكورية على إطلالتك، حيث يتكون من الكثير من المواد الكلاسيكية، مثل "الليمون الصقلي والبرغموت والخزامى والعنبر"، بالإضافة إلى تركيبية حديثة مثيرة للاهتمام، وذلك لإنشاء مقاربة معاصرة للعطور الذكورية التقليدية.

 

عطر Davidoff Cool Water​​​​​​​

 

واحداً من أشهر العطور المائية منذ عام 1988، والذي كان ولا يزال ثورة في صناعة العطور الذكورية، إنه واحداً من أكثر الروائح الذكورية نفوذاً ونجاحاً في كل العصور.

 

عطر Acqua di Gio Pour Homme​​​​​​​

​​​​​​​

 لا يزال هذا العطر واحداً من أفضل روائح الرجال، وإذا كنت معتاداً على الروائح الغزيرة بالفانيليا أو روائح العود.. فسيكون هذا العطر بمثابة رائحة هواء منعش لك.

 

عطر Issey Miyake L’Eau D’Issey​​​​​​​​​​​​​​

 

يخلق هذا العطر شيئاً يشبه الرائحة كالماء المتساقط على بشرة نظيفة مثلاً، ويُعطيك إحساس بالبرودة والإنتعاش.

 

موضة عطور اناقة عطور فخمة موضة رجالية
loaing icon