أفضل أفلام الأكشن لعام 2019

لقد كان العام حافلاً بالأفلام وخصوصا الأكشن، وقد يراودك الفضول حول معرفة الأفضل بينها.. وإليك اذا 7 من أفضل أفلام الأكشن التي تم عرضها خلال 2019.

اقرأ ايضا: هل سيموت جيمس بوند؟ هذا ما عليك معرفته عن الفيلم الجديد!

 

John Wick: الجزء الثالث "Parabellum"

لماذا يستحق المشاهدة؟ لأنه سواء كان يهاجم عدواً في مكتبة أو يتهرب من الرصاص الطائش في أحد شوارع مانهاتن على ظهر الخيل، يظل جون ويك هادئاً!

 

The Standoff at Sparrow Creek

فيلم يجعلك تفهم قيمة ضبط النفس، فبعد إطلاق نار جماعي على جنازة تابعة للشرطة، تتجمع مجموعة  ميليشيا في ميشيغان في أحد المستودعات للتحقق من حالة مخزونها الهائل من الأسلحة الفتاكة، بما في ذلك مجموعة من طائرات AR-15، وقد تبيّن أن إحدى البنادق مفقودة، وقد أكدت الإذاعة أن مطلق النار استخدم طائرة من طراز AR-15.. وهكذا تسير الأحداث في سيناريو سينمائي مشوّق يشبه لعبة Reservoir Dogs.

 

 Shadow

في مدينة مغطاة بالغيوم الرمادية ومحاصرة بأمطار ثابتة، يمكن أن تصبح المظلة خط دفاعك الأخير ضد أي خطر، حيث تُعتبر المظلات هنا أكثر من مجرد أدوات مانعة للشمس، فيمكن تحويلها إلى أسلحة فتاكة وزلاجات واقية للسفر عبر الشوارع، وهذه الأجهزة هي واحدة من العديد من الأمور الخيالية التي تم سردها في ​​هذه الملحمة الشكسبيرية، حول مكائد القصر والانتقام والعصابات الخفية السرية في فترة الممالك الثلاث في الصين.

 

Avengement

يدور حول الانتقام ويجمع الفيلم بين دراما السجن الدموية مع مؤامرة Guy Ritchie-esque مع العالم السفلي، ويتيح الفيلم للممثل إظهار قدراته التمثيلية مع وجود شواية معدنية على أسنانه وندبات نادرة على وجهه، ويلعب أدكنز دور القائد التوراتي المسمى "قابيل"، وهو ملاكم سابق تحول إلى مُدان.

 

The Bouncer

فيلم إثارة جديد عن الجريمة يقوم ببطولته جان كلود فان دام كمنفذ أساسي، ويستند الفيلم إلى واحد من أفضل عروض Van Damme المجزأة، وبطل الحكاية هنا حارس شخصي سابق تحول إلى رجل ليلي قاس يجنّده رجال الشرطة للتجسس على رئيسه.

 

Gemini Man​​​​​​​

​​​​​​​

ربما لم ينجح جماهيرياً إلا أن الجمهور قد فاته مشاهدة أداء رائع ومعاير قوية بخبرة عالية من ويل سميث، في لعب دور قاتل متقاعد واستنساخه الأصغر سناً الذي يطارده بدقة قاتلة، سيشعرك أداؤه بألمه وإحباطه نتيجة ماضيه العنيف الذي يلاحقه ولا يتركه.

 

مشاهير افلام لايف ستايل
loaing icon