7 سيارات لم نتوقع دخولها خط الإنتاج

تعد لحظة الكشف عن سيارة جديدة لم يكن يتوقع أن تتحول إلى نسخة إنتاجية هي واحدة من أكثر الأحداث إثارة في عالم صناعة السيارات، حيث أنه رغم امتلاك كل علامة لهوية وتفضيلات خاصة بها، ولكن في كثير من الأحيان قد تقدم لنا شركات السيارات طرازات مختلفة عما تقدمه عادة، وسوف نلقي اليوم نظرة على بعض أروع السيارات من هذا النوع.

اقرأ أيضاً: ما سر قيادة الدول على جهة اليمين وأخرى اليسار؟

 

فورد GT40

أتت هذه السيارة نتيجة تحدي فيراري لفورد والقول أن السيارات الأمريكية غير قادرة على المنافسة في سباقات قدرة التحمل، حيث أثبت هذا الطراز قدرة فورد على الفوز أمام فيراري.

 

بي ام دبليو i3

بدأت i3 كسيارة نموذجية تعطي نظرة عن مستقبل التنقل داخل المدن، ولكن تحولها إلى نسخة إنتاجية وتحقيقها نجاحًا عالميًّأ باهرًا كان مفاجأة غير متوقعة.

 

 

كاديلاك CTS-V واجن

قررت كاديلاك منافسة بي ام دبليو بقوة في فئة السيارات الفاخرة، فاثبتت عبر هذا الطراز قدرتها على تصميم وصناعة سيارات واجن فخمة وسريعة.

 

 

رولز رويس كولينان

لم يكن يتوقع الكثيرون أن تدخل رولز رويس في مجال سيارات الاس يو في حتى تم تدشين كولينان فائقة الفخامة ذات النجاح العالمي الكبير.

 

 

هوندا NSX

خلال الثمانينات كانت هوندا تصنع سيارات اقتصادية أمامية الدفع، كما كانت توفر محركات خاصة لفرق الفورمولا 1، ولكن لم يتوقع أي شخص أن تنافس هوندا سيارات فيراري بسيارة مخصصة للطرقات، ولكن هذا ما حدث مع طراز NSX.

 

 

كيا K900

تزداد كيا قوة وتطوراً بشكل مستمر، ويعد طراز K900 الفاخر هو أبرز دليل على ذلك، حيث أنه ساهم في تغيير النظرة العالمية للعلامة الكورية من كونها مختصة بالسيارات الشعبية فقط.

 

 

فيراري FF

يعد هذا الطراز غير مرتبط بلغة تصميم فيراري المعتادة، ولكنها حققت نجاحًا مبهرًا بفضل نظام الدفع الرباعي مع محرك V12 سعة 6.3 لتر بقوة 650 حصان.


 

بي ام دبليو كاديلاك فيراري فورد هوندا كيا رولز رويس معلومات Ford Rolls Royce BMW Cadillac Ferrari Honda Kia
loaing icon