7 سيارات ذات تصاميم تبدو حزينة

شهد تاريخ عالم السيارات الطويل الكثير من السيارات ذات التصميمات الجميلة او العدوانية الجذابة، ولكن هناك سيارات أخرى قدمت لنا تصميمات حزينة تجعلنا نتسائل عن الحالة النفسية للشخص الذي صممها...

 

الفا روميو 166

رغم مرور 20 عاماً على إطلاقها لأول مرة، تظل الفا روميو 166 سيارة ذات مظهر مهيب، وذلك بخطوطها العضلية الجانبية ومصابيحها الخلفية النحيفة، الا ان واجهتها الأمامية كارثية تعطيها وجه حزين ومكتئب.

 

استون مارتن DBS كوبيه زاجاتو سينتينيال

أتت هذه النسخة من DBS كوبيه زاجاتو للاحتفال بذكرى مرور 100 عام على تأسيس استون مارتن البريطانية كنسخة واحدة محدودة، ولكنها مع الأسف أتت بواجهة أمامية تبدو وكأنها توشك على البكاء.

 

بي ام دبليو الفئة السابعة E65

تأتي هذه السيارة الفاخرة مع واجهة أمامية ذات مصابيح أمامية دائرية بتصميم غريب وشبك كٌلى مسطح يجعل الواجهة الأمامية تمتلك شكل وجه حزين للغاية.

 

لانسيا Y

 لانسيا Y قد تكون السيارة الوحيدة في العالم التي تتمتع بانفصام الشخصية اذ تتمتع بواجهة امامية حزينة جداً وواجهة خلفية غضبانة جداً. مصممها قد يكون بحاجة الى استشارة طبيب نفساني.

 

بويك سكايلارك 1954

استندت سكايلارك 1954 على طراز Series 40 الأصغر مع تصميم مختلف عن السابق، ولكنها أتت بواجهة أمامية ذات شكل وجه سمكة قبيحة حزينة.

 

B Engineering ايدونيس

تبدو Edonis ببساطة وكأنها تبكي وتعاني من مشكلات عديدة في حياتها، وذلك رغم أنها سوبركار مميزة تستند على شاصيه بوجاتي EB110 الأيقونية.

 

فورد فيستا MK4

على الرغم من أن كلمة فييستا تعني حفل بالإسبانية، إلا أن الجيل الرابع من فورد فييستا لا يبدو أنه يحب الإحتفال بأي شيء...

سيارات معلومات سيارات كلاسيكية
loaing icon