6 سيارات رائعة من اسطول سيارات يمتلكه رمضان قديروف

إنه رمضان قديروف، رئيس جمهورية الشيشان صاحب النفوذ والشخصية المثيرة للجدل، الشاب المولع بعالم المحركات والسيارات من جميع الأنواع، وأحد الأشخاص المشهورين والمعروفين بإقتنائهم سيارات مميزة. ويملك رمضان قديروف أسطول سيارات كبير جدّاً، ففي مرآبه عشرات السيارات النادرة والرائعة، لكن ما هي أبرز السيارات الملفته للنظر ضمن هذا الأسطول؟

إقرأ أيضاً: سيارات ترامب تشق طريقها الى المزاد للمرة الثانية

ماكلارين SLR مرسيدس بنز

ماكلارين SLR مرسيدس بنز

يعتبر رمضان قديروف من كبار المعجبين بالسيارات ماكلارين، فهو يملك مجموعة كبيرة منها في مرآبه ولكن أبرزها هذه السيارة الرائعة والفاخرة، هذه السيارة لم يعد متوفر مثلها كون الشركة توقفت عن تجميع هذا الطراز منذ عام 2009.

فيراري F430

فيراري F430

يعشق رمضان قديروف السيارات الرياضية ويمتلك عدداً كبيراً منها، ولعل هذه السيارة من أبرز السيارات الرياضية لديه ليس فقط بسبب قوتها وموصفاتها وإنما أيضاً بسبب تصميمها الملفت، إضافة إلى إنها تعتبر من السيارات النادرة فسيارة فيراري F430 لم تعد معروضة للبيع. باعت الشركة السيارة الأخيرة في 17 أبريل 2009.

هامر H2 ليموزين

هامر H2 ليموزين

يمتلك رمضان قديروف سيارة هامر ليموزين H2، وتتميز هذه السيارة بلونها الابيض الرائع إضافة إلى شكلها وتصميمها وطولها فهي سيارة رائعة وتليق بشخصيات ذات نفوذ مثل قديروف.

لامبورجيني ريفينتون

لامبورجيني ريفينتون

إنها إحدى ابرز سيارات قاديروف، بمواصفاتها الخيالية تبلغ قيمة هذه السيارة في السوق أكثر من مليون يورو فضلاً عن أنها سيارة نادرة لم تقم الشركة بإصدار سوى 20 نسخة منها فقط. هذا فضلاً عن إنها مزودة بمحرك V12 بسعة 6.5 لترات بقوة 640 حصاناً وتنتقل من سرعة 0 إلى 100 كم / ساعة خلال 3.4 ثانية، أما سرعتها القصوى فهي 356 كم / ساعة.

أستون مارتن وان 77

أستون مارتن وان 77

في السيارات النادرة، دائماً ما يكون لرمضان قاديروف حصة، من بينها سيارة العلامة الإنكليزية أستون مارتن التي تم إصدار 77 نسخة فقط منها وهي أستون مارتن وان 77 لذلك سعرها لا يقل عن 1.5 مليون دولار أمريكي.

هذه السيارة الرياضية الرائعة مزودة بمحرك 12 أسطوانة بسعة 7.3 لترات بقوة 760 حصاناً، وتنتقل من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.7 ثانية فقط لتصل لسرعتها القصوى البالغة 354 كلم بالساعة

مرسيدس G63 AMG Sahara Edition Mansory

مرسيدس G63 AMG Sahara Edition Mansory

يمتلك رمضان قديروف مجموعة كبيرة من سيارات مرسيدس، ولكن هذه السيارة قد تكون الأبرز فهي سيارة رباعية الدفع ذات تصميم رائع ذا طابع صحراوي. فالسيارة مميزة من جميع النواحي حتى لونها. يبلغ سعر هذه السيارة حوالي 700 ألف دولار أميركي.

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات ممتلكات المشاهير
loaing icon