5 ماركات عالمية يجب أن ترتديها هذا الصيف

في الصيف نشعر بالحاجة الى تغيير اسلوب ملابسنا وتحسين مظهرنا بما يليق بهذا الفصل المميز. فاذا اردت اطلالة جديدة كليا لتغيير مظهرك بالكامل، اليك ابرز الماركات العالمية التي تساعدك على ايجاد الاطلالة التي تبحث عنها.

 

سراويل قصيرة من ليفيس / Levi's

لا يمكن امضاء الصيف من دون سراويل قصيرة او ما يعرف بالـ Shorts والتي تمنحك اطلالة مريحة وعصرية في آن. فمع الحرارة المرتفعة يصبح ارتداء سراويل الجينز مزعجا ناهيك عن ارتداء السراويل الرسمية التي تضيف من حدة الحرارة.

 

قمصان من ارماني

اضف لمسة انيقة الى اطلالتك عبر اختيار قمصانا فاخرة من ارماني. يمكنك اختيار قميص ذات اكمام طويلة وطيها لاطلالة كلاسيكية، او قميص باكمام قصيرة لاطلالة عصرية.

بولو من رالف لورين

تذكر اطلالة البولو بلاعبي الغولف وهي اطلالة راقية ومميزة، فلا تتردد هذا الصف بارتداء هذا النوع من الملابس لاطلالة مليئة بالحيوية.

 

نظارات رايبن

لا تكتمل الاطلالة الصيفية من دون نظارات فاخرة. اختر الهيكل الذي يعجبك وهذا بالطبع  يعود الى شكل وجهك. ولكن حاول الابتعاد عن النظارات التي تليق بفصل الشتاء وهي التي تأتي عادة متشحة بالسواد ان بالعدسات او بالهيكل.

 

قبعة او كاب من نايكي

لا تنسى قبعتك لاضافة لمسة صيفية بامتياز الى اطلالتك فالقبعة تعطيك مظهرا جذابا ورياضيا وهي اضافة لا يستغنى عليها في فصل الصيف خصوصا وسط اشعة الشمس الحارقة. تقدم لك نايكي مجموعة من القبعات العصرية لاطلالة مميزة.

اقرأ ايضا: هدايا ثمينة للرجال بمناسبة العيد.. من بيليونير
 

ملابس نظارات شمسيه
loaing icon