5 عطور رجالية لصيف منعش!

لكل موسم عطره المناسب، فلا يمكن ان تتألق في موسم الصيف بينما ترتدي عطورا شتوية حادة الرائحة، ما هي اذا افضل العطور الرجالية الصيفية؟

 

Mr. Burberry Indigo

مزيج رائع من ثمار الليمون وإكليل الجيل، أضيف اليه زيت النعناع وزيت أوراق النعناع وخلطة من الاعشاب يشكل احد اروع العطور الصيفية لم يحمله من لمسات طبيعية تحمل معالم الصيف بكل ما فيها من خضار وانتعاش.

 

Eau de Citron Noir Hermès

عطر يتماشى مع المناسبات اليومية والاجتماعية كافة، مكون من أوراق الحمضيات ومستخلص زيت أوراق الشاي الأسود. عطر غير حاد يشتهر برائحته المنعشة المناسبة لفصل الصيف بامتياز.

 

Calvin Klein Eternity Air

عطر خفيف برائحة صيفية، يناسب دراجات الحرارة المرتفعة. هو مزيج من زيت أوراق وثمار التوت وزيت ثمار اليوسفي المضاف إليها لمحات خفيفة من أزهار الخزامى بجانب مستخلص التفاح الأخضر وأزهار الباتشولي، اي كل ما هو متعلق بموسم الصيف وثماره.

 

Ralph Lauren Polo Ultra Blue

مزيج مستخلص من ثمار البطيخ وبذور التونكا، ثمار وخضار صيفية بامتياز، يعطيك سحرا خاصا يحمل ذكريات الصيف المليئة بالحيوية. لا يمكن وضع هذا العطر من دون الغوص في الموسم الاكثر دفئا ونشاطا وحيوية.

 

Acqua Di Parma

عطر من عطر البحار يحمل انتعاش الامواج ومغامراتها، أدخل اليه مزيج من أزهار الياسمين المسك والهيل بالإضافة إلى زيوت أشجار البرتقال واليوسفي، ما يجعل منه عطرا رجاليا مناسبا لموسم الصيف بمناسباته كافة.  

اقرأ ايضا: افضل عطور رجالية لفصل الربيع

 

موضة عطور لايف ستايل عطور فخمة موضة رجالية
loaing icon