5 طرقات خليجية سيعشقها الدراجون

لا شيء يضاهي متعة القيادة خصوصا قيادة الدراجات النارية في نهار هادئ يدعو الى خوض المغامرة. اليك اذا افضل الطرقات الخليجية لتتمتع بقيادة من العمر، خصوصاً اذا تتشارك هكذا لحظات مع الاصدقاء!

 

صحراء ليوا

الطريق الافضل لعشاق الصحراء، ارفع صوت الموسيقى وانطلق نحو رحلة مليئة بالحرية. طريق وسط الهضبات الذهبية يدعوك للتمتع باروع ما يمكن للصحراء ان تقدمه لعاشق القيادة. ولمزيد من الاثارة، لا تتردد في الخروج عن مسارك!

 

 

من ابوظبي الى الفجيرة

طريق مناسبة لمن يبحث عن قيادة شيقة وسط الجبال الشاهقة، ستأخذك بين اروع المدن الخليجية لتمتع نظرك كيفما التفت. تشتهر هذه الطريق بسلاستها ما يقدم لك تجربة قيادة لا يعلى عليها. اطلق العنان لمهارتك بالقيادة اذا وصولا الى اشهر معالم الخليج.


 

رحلة عبر سلسلة جبال ظفار

من لم يختبر القيادة على هذه الطريق العمانية لم يختبر القيادة الممتعة قط على الطرقات الوعرة. هنا ستقود وسط اروع المناظر الخضراء، وقد تقابل جمال مارة من جنبك. الطريق مليئة بالتحديات لسائق الدراجة النارية ما يزيد من رحلتك اثارة!

 

من دبي الى دبا

قيادة رائعة بين الصخور والبحار، مشاهد ولا اروع واثارة ليس لها مثيل. هنا الطبيعة تدعوك للانطلاق من دون الالتفات الى الخلف. جمع اصدقائك، وانطلقوا، فالفرصة لن تعاد مرتين خصوصا انكم ستقودون الى جانب البحر المنعش وسط البلاد الصحراوية.

 

رأس الخيمة

خذ طريق جبل جيس في رأس الخيمة اذا كنت من عشاق المغامرة، فهي الانسب لعشاق القيادة ولمن يبحثون عن تجارب سياحية شيقة. فبعد القيادة الطويلة، يمكنك الاستمتاع برياضات عدة متوفرة في المنطقة!

اقرأ ايضا: 4 من اروع طرقات الخليج لقيادة لا تنتسى

دراجات سياحة سفر سياحة الخليج دبي عمان
loaing icon