5 سيارات "رجالية" تعشقها النساء

قد يظن البعض ان المرأة لا تختار سوى ما هو انثوي بامتياز، سيارات صغيرة وناعمة تناسب الحياة اليومية، الا ان ما يغفل عنه الجميع ان هناك سيارات فائقة الجاذبية قد تحمل ملامح رجالية الى انها تلفت نظر النساء بلا منازع، واليكم ابرزها.

 

1 - مرسيدس جي كلاس

تقف سيارة جي كلاس بهيكلها الفاخر متباهية بقدرتها على جذب كل من الرجال والنساء، فهذا الهيكل العسكري سرعان ما تحول الى ايقونة في الموضة، وتنتشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي صور النساء الى جانب هذه المركبة الجذابة او في داخلها بينما تستعرضن احدث ساعاتهن واكسسواراتهن. لسيارة الاوف رود هذه جاذبية خاصة لدى النساء لما تجمعه بين هيبة وفخامة.

 

2 - جيب رانجلر

سيارة المغامرة من دون منافس، اشتهرت هذه الاس يو في في صفوف عشاق التحدي منذ انطلاقتها وما زالت حتى اليوم. والافت هو عشق النساء لها، فهيكلها يفتقر الى ملامح الانوثة وطبيعتها لا تشبه طبيعة النساء الانيقة الا اننا نجد اقبالا واسعاً من قبل هؤلاء عليها ونجدهن متحمسات لخوض التحدي من وراء مقودها.

 

3 - شيفروليه كمارو

سيارات عضلات رجالية بامتياز ذات جاذبية خاصة في عالم النساء، فقليلا ما نرى امرأة لا تلتفت لمشاهدة مرور هذه السيارة، واليوم بتنا نرى عددا لا يستهان به من النساء جالسات وراء مقودها جاهزات للانطلاق في سباق السرعة.

 

4 - فورد موستنج

سيارة عضلات ايضا باتت ايقونة في عالم السيارات قوية الاداء، تجذب اليها كل من الرجال والنساء فهي تجمع ما بين جاذبية الهيكل وقوة الادائ الذي يبحث عنهما اي عاشقة او عاشق للسيارات. فهذه السيارة تختصر عالم السباقات في هيكلها.

 

5 - نيسان GT-R

هل يمكن ان تمر سيارة خارقة مرور الكرام من امام اي امرأة؟ نيسان جي تي آر خارقة المظهر والاداء باتت من اكثر السيارات عشقا في صفوف النساء كافة، فهي تجمع بين العالم الرياضي وجمال المظهر لتصبح محبوبة النساء اللواتي يعشقن السرعة!

اقرأ ايضا: سيارات اس يو في لامرأة مغامرة
 

loaing icon