5 سيارات رائعة امتلكها الفيس بريسلي

من كان يدري ان ملك الروك اند رول يمكن ان يلقب ايضا بملك السيارات؟ سياراته لفتت الانظار تماما كافلامه، وتميزت بنفس نجوميته، فما هي اشهر سيارات الفيس برسلي؟

 

كاديلاك فليتوود 60 1955

يستحيل عدم تذكر سيارة الفيس زهرية اللون. سيارة عشقها الفيس ويقال انها سيارته المفضلة؛ بعد وفاته، انتقلت الى والدته، التي اطلقت عليها اسم كاديلاك الوردية، او Pink Cadillac.

 

فيراري دينو 308 GT4 1975

هل من شخص شهير لا يمتلك فيراري؟ والفيس لم يكن استثناء لذلك، فقد استمتع أيضاً بامتلاك سيارات ايطالية رياضية مثل هذه الكوبيه الساحرة.

 

كاديلاك الدورادو 1956

عشق الفيس لكاديلاك كان واضح جداً، ففضلاً عن اقتناءه كاديلاك الوردية، تضمنت مجموعة الفيس أيضاً الدورادو ارجوانية صنع 1956، والتي كانت من أكثر السيارات المرتبطة بالنجم الشهير.

 

رولز رويس فانتوم V تورينج ليموزين 1963

اشترى الفيس هذه السيارة مع إضافات خصيصاً له، ما تضمن هاتف داخلها ومكيف هواء وراديو، وهو ما كانت تعد تقنيات فخمة للغاية بذلك الوقت، ليستمر في استخدامها 5 أعوام قبل بيعها في مزاد خيري.

 

بي ام دبليو 507 1957

هذا وقد كان ملك الروك أيضاً من عشاق الأداء الألماني، حيث كان يقود هذه السيارة أثناء عمله كجندي أمريكي في ألمانيا، وقد اشترتها بي ام دبليو لاحقاً وعملت على استعادة هيئتها الأصلية في 2016 ليصل سعرها الآن إلى مليون دولار.

اقرأ أيضاً: سيارات الملاكم جورج فورمان: ستوجه لك ضربة قاضية

بي ام دبليو كاديلاك فيراري رولز رويس مشاهير Rolls Royce BMW Cadillac Ferrari سيارات المشاهير
loaing icon