أنظمة تدليك وغيرها: 5 تجهيزات ستحول سيارتك إلى شقة فاخرة متنقلة!

مع هذه التجهيزات، ستشعر وكأنك داخل شقة أو صالة فاخرة حجزتها من خلال Airbnb، ولكن الفارق هنا هو أن هذه الشقة تأخذك من مكان الى آخر.

اقرأ أيضاً: فيروس كورونا يثبت أن هناك تكنولوجيا سيارات نحن بحاجة اليها سريعاً

 

الشحن اللاسلكي

صحيح أن هذه الميزة قد لا تبدو مهمة لأول وهلة، حيث يمكنك ببساطة وصل هاتفك بالكابل ليشحن، ولكن عندما تضع هاتفك في مكان محدد ليبدأ بالشحن تلقائياً، ستدرك مستوى السلاسة والراحة التي يقدمها لك الشحن اللاسلكي وسترغب بالحصول عليه دوماً.

 

الإضاءة المحيطية

أضف بعض الإضاءة المحيطية البسيطة الى سيارتك وستشعر على الفور بأنك تجلس داخل غرفة فندق فخم ذات إضاءة تهدئ الأعصاب، وهو ما يجعل هذه الميزة ضرورية لأي سيارة فاخرة، خصوصاً أنها تؤثر على مزاجك العام أثناء القيادة.

 

مقاعد مدلكة

بعد يوم عمل طويل متعب، قد ترغب بالذهاب إلى منتجع سبا فاخر للحصول على جلسة تدليك مطوّلة لتهدئة أعصابك، ولكن... يمكنك أن تتأكد من اختيار سيارة مزودة بمقاعد ذات أنظمة تدليك متطورة كي تتحول سيارتك نفسها الى المنتجع الذي تحتاج إليه.

 

نظام صوتي فاخر

الأنظمة الصوتية قد لا تكون أمر تهتم به في السيارات، ولكن عندما تجلس في منتجع فاخر، من المؤكد أنه لن يخلو من موسيقى كلاسيكية هادئة ممتعة يمكنك الاسترخاء على نغماتها، وعندما تمتلك نظام صوتي محيطي عالي الجودة، ستشعر حقاً بتلك النغمات.

 

مساعد شخصي للأوامر الصوتية

أثناء القيادة، قد لا ترغب بأن تغوص داخل قائمة طويلة من الخيارات كي تشغّل موسيقاك المفضلة أو مكيف الهواء، لذلك عندما يكون لديك مساعد صوتي في سيارتك، يمكنك أن تتعامل معه على أنه مساعدك الشخصي الذي تعطيه الأوامر الصوتية بما تريد، ليتصرف تلقائياً من دون تدخلك.

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا سيارات فخمة تكنولوجيا السيارات Best Of
loaing icon