5 أمور يجب أن تعتمديها لاطلالة تليق بقيادة رنج روفر

لايحمل اس يو في رنج روفر ملامح تعكس الاناقة المطلقة، ففي تفاصيلها بساطة تحاكي الرقي، ولا بد ان تنعكس هذه الروح في اسلوب ملابسك، فماذا ترتدين لتحاكي اناقة هذه السيارة الفاخرة؟

 

1 - تنانير طويلة بقصة كلاسيكية

من اكثر قطع الملابس اناقة التنانير الطويلة التي تأتي بقصة كلاسيكية قريبة من تصاميم البدلات الرسمية. تنانير متوفرة بامضاء اشهر الماركات العالمية، مثل برادا وكوكو شانيل وغيرها من الماركات العالمية التي تشتهر برقيها وفخامتها. وبالرغم من انه من غير الضروري تنسيق الالوان مع لون السيارة، يمكنك من وقت الى آخر اللعب على هذه الالوان للتمتع باطلالة مميزة.

2 - فستان طويل

يبقى الفستان الطويل الذي يأتي بقصة ضيقة من اكثر الملابس فخامة، فهو يتناسب مع المناسبات الرسمية كاجتماعات العمل، ويليق بسيدات الاعمال وذوات النفوذ، صفات نجدها باس يو في رنج روفر الذي يناسب نمط حياة المرأة عينها، فما الافضل اذا من ارتدائه اثناء القيادة؟

 

3 - سروال وسترة رسميين

اذا كنت تشعرين براحة اكبر خلال القيادة بالسروايل، يبقى السروال العصري-الكلاسيكي الخيار الانسب لاطلالة رنج روفر. ولكن ابتعدي عن السراويل الكلاسيكية بحت فهي لا تتناسب ابدا وتصاميم سيارتك القريبة من الجيل الجديد، اختاري اذا سروالا ناعما مع بلايزر انيقة من لون معاكس وتمتعي باطلالتك الانيقة.

4 - حذاء انيق

اذا كنت تتقين القيادة بالكعب العالي، يمكنك اختيار احدى اروع الاحذية العالية التي تمنحك اطلالة السيدات الانيقات. اما اذا كنت تفضلين القيادة بحذاء مريح كباليرينا ناعمة من ابرز الماركات العالمية لتليق مع سيارتك.

 

5 - الاطلالة العصرية

اخيرا، لست مضطرة الى التخلي عن اطلالتك العصرية الرياضية عند قيادة رنج روفر انما احرصي على اختيار قطع ملابسك من علامات تجارية فاخرة تظهر جودتها.  

اقرأي ايضا: أزياء لاند روفر النسائية تجمع الأنثوية والمغامرة

لاند روفر موضة ملابس ازياء لايف ستايل Land Rover رنج روفر موضة نسائية لايف ستايل سيارات
loaing icon